رياضةهاشتاقات بلس

‏«الأولمبية الكويتية»: هيئة التحكيم مخولة بحلّ خلافات النادي العربي

ردت اللجنة الأولمبية الكويتية بشكل رسمي على الكتب الواردة إليها من بعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي العربي ومن مجلس إدارة النادي والتي طلبت فيها رأي اللجنة بشأن الخلاف الدائر بين مجلس الإدارة والأعضاء المنشقين وبعض أعضاء الجمعية العمومية، وقالت اللجنة الأولمبية إن هيئة التحكيم الوطني هي الجهة المعنية بالفصل في النزاع وليست اللجنة الأولمبية الكويتية.

وبهذا الرد، تنضم الأولمبية الى الرأي السابق للهيئة العامة للرياضة والذي يحمل نفس المضمون بأن هيئة التحكيم الوطني هي من يفصل في النزاع الماثل بين الفرقاء في النادي.

جدير بالذكر ان الهيئة الوطنية للتحكيم لاتزال خارج الخدمة رغم اكتمال الهيكل الإداري والتنظيمي الخاص بدائرة عملها، إذ ينتظر جدول أعمالها عدة ملفات مثيرة أبرزها ملف النادي العربي.

وفي جانب متصل، تردد أمس ان مجلس إدارة النادي العربي في اجتماعه الأخير اتخذ مجموعة من القرارات الإدارية من بينها الموافقة على استقالة عضو مجلس الإدارة أسامة حسين من منصبه كنائب رئيس للنادي. وكان حسين قد تقدم باستقالته من منصبه قبل أشهر عدة نتيجة لتراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم مع انطلاق منافسات الموسم، لكن مجلس الإدارة تريث طويلا في التعامل معها أملا في ان يتراجع حسين عن استقالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى