رياضة

«الريال» يتعثر في بداية المشوار.. وبرشلونة للنهوض أمام «بيتيس»

وكالات – هاشتاقات الكويت:

تعثر ريال مدريد في ثاني مبارياته بالدوري الإسباني لكرة القدم بتعادله مع بلد الوليد بهدف لكل منهما، وافتتح كريم بنزيمة (82) اهداف المباراة للملكي، فيما عادل سيرجيو غوارديولا نافارو (88) النتيجة.

وقد قدم ريال مدريد مباراة جيدة في شوطها الأول وتمكن من خلق عدة فرص لكن التوفيق لم يحالف خاميس رودريغيز الذي أهدر أكثر من فرصة، وحاول زيدان جاهدا الخروج بنقاط المباراة في الشوط الثاني، وكثف الملكي من هجومه، حتى تمكن من كريم بنزيمة من التسجيل (82)، لكن فرحة «الريال» لم تدم طويلا حيث تمكن بلد الوليد من معادلة النتيجة بعد 6 دقائق عبر نافارو، ليخرج الريال بـ 4 نقاط من مباراتين، وخيبة كبيرة في بداية الدوري الإسباني.

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة مرة أخرى الى تشكيلة فريق برشلونة عندما يستضيف فريق ريال بيتيس اليوم في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويبحث «البارسا» عن تحقيق أول انتصار له في الدوري أمام بيتيس، خاصة أن الفريق تعرض للهزيمة بهدف نظيف أمام أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية للموسم، لكن النادي الكاتالوني يأمل أن يستعيد توازنه بعودة قائده ميسي.

وكان إشبيلية خرج منتصرا من مباراته الأولى للموسم الجديد خارج ملعبه أيضا ضد إسبانيول 2-0، وذلك في أول اختبار رسمي له بقيادة مدرب إسبانيا وريال مدريد السابق جولن لوبيتيغي الذي تسلم الإشراف عليه في يونيو خلفا لبابلو ماشين المقال من منصبه قبل انتهاء الموسم، نتيجة خروج الفريق من الدور ثمن النهائي لمسابقة «يوروبا ليغ» على يد سلافيا براغ التشيكي.

وتمكن سادس الموسم الماضي من تأكيد بدايته القوية بتحقيقه فوزه الأول في الدوري بين جماهير غرناطة منذ عام 2013 حين تغلب عليه 2-1، قبل أن يتعادل مرة ويخسر مرتين في زياراته الثلاث التالية إلى ملعب جاره.

ويدين إشبيلية بفوزه إلى الكاتالوني جوان جوردان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 بعدما سقطت الكرة أمامه إثر محاولة اعترضها الدفاع لزميله الهولندي لوك دي يونغ، فسددها في الشباك ومنح فريقه نقطته السادسة في مستهل الموسم الجديد، فيما مني غرناطة بهزيمته الأولى بعد أن كان قد استهل عودته الى دوري الأضواء بتعادل مثير خارج ملعبه مع فياريال 4-4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى