رياضة

#آراء_رياضية | حسين أشكناني: VAR

بسم الله نبدأ نسطر كلامنا عن اسباب خروج منتخب الازيرق من الدور الاول بكلمه Var وكشف الحقيقة امام الشارع الرياضي وماهو يدور خلف الكواليس الرياضه .

قد يعاني المنتخب الكويتي من الكثير من المشاكل والضغوطات النفسية والمالية والادارية بعد الايقاف الذي طال النشاط الرياضي وكسر العظام والمحسوبيه مما كان له اثر كبير في التدني بالمستوى وهذا بلا ادنى شك .

بالسابق كانت جميع المنتخبات العربية والآسيوية تحسب لنا ألف حساب وتتحاشى اللعب مع الازيرق وذلك لاننا نملك الروح والتاريخ كأول دولة خليجية تتأهل إلى نهائيات كأس العالم في عصرنا الذهبي، وكنا نسعى لرفع العلم في البطولات القارية، ولكن الآن وبعد بطولة غرب آسيا صرنا كمكملين للمجموعة بسبب بعض المهاترات والاعدادات الابتدائية!

نحن لا نعلم من هو المسئول ولم يخرج لنا اي مسئول رياضي يوضح لنا سبب تدني المستوى، مما يدفعنا كي نتسائل.. هل كان المعسكر والمباريات التجريبية مجرد (مش حالك) مع فرق متوسطة المستوى؟ هل يعني ان هذا مستوى وامكانيات اللاعبين؟

حين تابعنا البطولة شهدنا ان هناك تدني في مستوى اللياقة البدنية و كأنه لم يتم رفع لياقة لاعبي المنتخب بالمعسكر! بدليل ان هناك بعض اللاعبين ظهر عليهم عدم قدرتهم على مجاراة احداث المباراة؟ فهل كان ذلك بسبب “المزاج” أم كبر السن او ان يكون “الطفل المدلل” مع الفريق!

فقد يكون بعض اللاعبين يتحتم الاعتماد عليهم كنوع من الخبره ولكن الفريق لن يقف على لاعب فهناك سوء اختيار لللاعبين ويوجد بعض اللاعبين من هو يستحق وهم الاجدر ولكن لم يتم استدعائهم! فقد يكون الاختيار اداري ام من اختيار المدرب .

صفحه وانطوت وفاز المنتخب البحريني ويستاهل أن نقول له مبروك ..و نحن اليوم مقبلين على منافسات لعدد من البطولات القاريه كبطولة كأس اسيا والتصفيات المؤهله إلى كأس العالم في الدوحه عام 2022 ومن بعدها كأس الخليج، فلا بد من استدعاء عناصر من اللاعبين واستبعاد البعض او عمل “Update” للفريق ونقولهم (احسنتم وشكرا ما قصرتوا) ولم يتبقى الاً ايام ونبدأ المشوار .

حسين أشكناني

@brainashkanani_

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى