رياضة

آرسنال يضع بندًا مميزًا في عقود جويندوزي وهاتشينسون

ذكرت تقارير أن أرسنال أدرج بنود بيع في رحيل كل من ماتيو جويندوزي وأوماري هاتشينسون.

وكان رحيل هاتشينسون على وجه الخصوص مفاجأة للكثيرين لكن الجانرز سيحصل على نسبة مئوية من أي حركة مستقبلية لكلا اللاعبين.

لم يلعب جويندوزي أي مباراة مع أرسنال منذ المباراة الأولى في صيف عام 2020، واختلف مع المدير الفني ميكيل أرتيتا وقضى الموسمين التاليين على سبيل الإعارة في هرتا برلين و مارسيليا.

وكان مارسيليا ملزمًا بشراء لاعب خط الوسط إذا تم استيفاء شروط معينة في الموسم الماضي، وقد تم استيفاء هذه الشروط ووقع النادي الفرنسي جويندوزي مقابل رسوم أقل من 10 مليون جنيه إسترليني.

وأكسبه أداء جويندوزي في الدوري الفرنسي استدعاءًا أولًا وظهورًا لأول مرة مع منتخب فرنسا الأول. وهذا يجعل الرسوم التي تلقاها أرسنال تبدو غير مهمة بالنسبة للاعب فرنسا الدولي.

وأكدت التقارير أن آرسنال وضع شرط البيع في عقد اللاعب ، وفي الوقت نفسه ، تألق هوتشينسون في صفوف أرسنال تحت 18 عامًا وتحت 23 عامًا في المواسم الأخيرة. لم يظهر اللاعب الشاب في الفريق الأول مع آرسنال لكنه كان بديلاً غير مستخدم في عدد من المناسبات الموسم الماضي.

وأكمل تشيلسي توقيع هاتشينسون في وقت سابق من هذا الشهر. لكن إذا لم ينجح الأمر في ستامفورد بريدج ، فسيحصل آرسنال على نسبة مئوية من رسوم الانتقال التالية.

وانضم هاتشينسون إلى أرسنال تحت 12 سنة وقضى سبع سنوات في سجلات النادي، ونشر رسالة وداع لمشجعي النادي على إنستغرام بعد الإعلان عن رحيله ، حيث كانت تجربته مع أرسنال رائعة ولا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى