رياضة

آرسنال يفوز على ليدز يونايتد ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

ابتعد أرسنال عن صدارة الدوري الإنجليزي بعد انتزاع فوز صعب من مضيفه ليدز يونايتد بهدف مجاني في مباراة اليوم بينهما على آيلاند رود ، كجزء من اليوم الحادي عشر للدوري الإنجليزي. بعد أن توقف لأكثر من نصف ساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي وانقطاع الاتصال بين الحكام ، بسبب نقص البنزين في المدينة.

سجل بوكايو ساكا الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 35 من الشوط الأول من مارتن أوديجارد.

وبهذه النتيجة ابتعد أرسنال عن صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة ، ولعب 10 مباريات ، وفاز في 9 وخسر مباراة واحدة ، وسجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبلوا 10 أهداف فقط ، بينما احتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر في. الترتيب. برصيد 9 نقاط.

سجل الصاعد بوكايو ساكا 5 أهداف وصنع 4 آخرين في جميع المسابقات هذا الموسم ، حيث سجل 4 أهداف وساعد في آخر 7 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وأهدر باتريك بامفورد لاعب ليدز ركلة الجزاء في الدقيقة 64 وألغى الحكم هدفا للفريق المضيف.

توقفت المباراة بين ليدز يونايتد ومضيفه أرسنال لأكثر من نصف ساعة بسبب مشكلة في الاتصال بين الحكام وغرفة تقنية مساعد الفيديو ، ويعمل الحكام على حل المشكلة من أجل استئناف المباراة لاحقًا.

عاد لاعبي أرسنال وليدز يونايتد إلى النفق بسبب انقطاع التيار الكهربائي وفقدان الاتصال بين حكام الفريق. VAR وعلى حلبة الحكام استكمال المباراة لمدة 40 دقيقة.

واضطر الإسباني ميكيل أرتيتا ، المدير الفني لفريق أرسنال ، إلى تسليط ضوء كشاف داخل غرفة خلع الملابس أثناء المباراة بسبب انقطاع التيار الكهربائي لإعطاء تعليمات إضافية للاعبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى