ترند

آنا دي أرماس تبدأ تجسيد مارلين مونرو في “Blonde”

بدأت النجمة العالمية آنا دي أرماس تصوير مشاهدها في الفيلم المرتقب Blonde عن حياة النجمة الشهيرة الراحلة مارلين مونرو.

وبمجرد انطلاق التصوير تم تسريب 3 صور من كواليس العمل الذي تتكتم عليه شركة نيتفلكس العالمية لمزيد من التشويق والإثارة حين طرحه حيث يترقبه الملايين حول العالم من محبي الفنانة الراحلة.

وتسبب تسريب الصور في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدت آنا دي أرماس شديدة الشبه بمارلين مونرو مما أثار إعجاب المتابعين وتلهفهم للعمل.

ويدور الفيلم حول تاريخ خيالي للحياة الداخلية لأيقونة الجمال مونرو، وفقاً لما كتبته “نتفلكس”، ومن المتوقع أن يطرح خلال العام المقبل 2021، على أن يقوم أندرو دومينيك، بكتابة وإخراج العمل الجديد، الذي يستند إلى الرواية التي تحمل نفس الاسم، Blonde، وطرحت خلال عام 2000، للكاتب جويس كارول أوتس.

فيلم Blonde بطولة بوبي كانافال، وأدريان برودي، وجاريت ديلاهونت، وسكوت ماكنيري، وجوليان نيكلسون، وإيفان ويليامز، وسارة باكستون، وتوبي هاس، وكزافييه صموئيل، جنبا إلى أرماس التي تؤدى دور البطولة.

و”Blonde” ليس التعاون الوحيد بين أرماس و”نتفلكس” التي تعاقدت معها أيضاً لبطولة فيلم The Gray Man مع النجمين ريان جوسلينغ والكريس ايفانز، وفقاً لما جاء بتقارير فنية أخيرا، حين أكدت أن العمل من المفترض أن يتكلف ميزانية ضخمة جداً، خاصة أنه ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والأكشن.

وكانت “نتفلكس” اجلت بدء إنتاج فيلم “The Gray Man” الجديد، الذي كان من المقرر عرضه في منتصف يناير المقبل، بسبب مخاوف بشأن الارتفاع الأخير في حالات “كوفيد- 19” في كاليفورنيا.

ولم يعلق أي من المسؤولين من شبكة نيتفلكس عن الأمر، لكن مصادر قريبة من الإنتاج أوضحت أن التوقف لأجل غير مسمى، نابع من زيادة الحذر مدفوعاً بالأرقام المرتفعة نسبيًا لـمرضى فيروس كورونا.

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى