رياضة

أبراهام وجيرو على رأس أهم 5 صفقات فى الكالتشيو

استعرض موقع فوتبول إيطاليا، أفضل 5 صفقات في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

توج ميلان بطلاً للدوري الإيطالي للمرة التاسعة عشر في تاريخه والأولى منذ موسم 2010-2011.

1 – أوليفييه جيرو

بعد عقد من الزمان في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال وتشيلسي ، وصل الفرنسي جيرو الفائز بكأس العالم إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى الإيطالي عن عمر يناهز 34 عامًا الصيف الماضي.

في سن الخامسة والثلاثين في سبتمبر ، شارك في 22 مباراة من أصل 38 مباراة في الدوري الإيطالي على مدار الموسم ، سجل جيرو 11 هدفًا في إجمالي 29 مباراة بالدوري.

2 – مايك مينيان

قام ميلان أيضًا بصفقة رائعة في سوق الانتقالات بالتعاقد مع مينيان لتعويض رحيل جيانلويجي دوناروما عن ملعب سان سيرو إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي.

3 – إدين دجيكو

تعاقد إنتر ميلان مع دجيكو لتعويض روميلو لوكاكو بعد انتقال البلجيكي إلى فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد قدم البوسني أداءً رائعًا منذ تبديل روما بالنيرازوري في نهاية مسيرته.

سجل كابتن البوسنة والهرسك 13 هدفًا في 35 مباراة بالدوري الإيطالي خلال موسمه الأول.

4 – تامي أبراهام

كانت إحدى أولويات جوزيه مورينيو عندما تولى تدريب روما الصيف الماضي ضمان انضمام اللاعب الإنجليزي الدولي أبراهام إليه في الاستاد الأولمبي من نادي تشيلسي السابق.

كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بمثابة اكتشاف في العاصمة ، حيث سجل 26 هدفًا في 52 مباراة خاضها مع الجيالوروسي حتى الآن.

وبذلك ، أصبح أول رجل إنجليزي يسجل أكثر من 10 أهداف في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

5 – جيوفاني سيميوني

كان إعارة سيميوني إلى فيرونا خطأً فادحًا بالنسبة لكالياري، سجل سيميوني 16 هدفًا في الدوري ، مما دفع فيرونا إلى المركز الثالث على التوالي في الشوط الأول منذ ترقيته في عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى