رياضة

أبطال آسيا: التعادل السلبي يخيم على مواجهة باثوم يونايتد و جيونام

تعادل نادي باثوم يونايتد التايلاندي مع جيونام دراغونز الكوري الجنوبي 0-0 يوم السبت على ستاد باثوم ثاني في باثوم ثاني، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

وكان باثوم يونايتد الطرف الأخطر خلال الشوط الأول، قبل أن تنتقل الأفضلية في الشوط الثاني لصالح جيونام دراغونز.

وحافظ باثوم يونايتد على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط من خمس مباريات لملبورن سيتي، و7 لجيونام دراغونز، في حين لا زال رصيد يونايتد سيتي خالياً من النقاط. حيث يحتاج ملبورن سيتي للفوز بنتيجة كبيرة تبلغ 5-0 من أجل اللحاق بباثوم يونايتد.

وبادر باثوم يونايتد للهجوم في بداية المباراة، وكانت أول محاولات عبر رأسية تيراسيل دانغدا التي مرت قريبة فوق العارضة بالدقيقة الثانية.

وعاد دانغدا ليضيع فرصة ثانية عبر تسديدة من مسافة قريبة ولكنها مرت خارج الخشبات الثلاث، في حين اقتصرت محاولات الفريق الكوري عبر الهجمات المرتدة.

في الشوط الثاني استمرت فرص باثوم يونايتد، في حين ضاعت فرصة على جيونام دراغونز عبر تسديدة ليونارد بيلانا نصف الطائرة التي مرت فوق المرمى (51).

ثم ضاعت أخطر فرص الفريق الكوري بعدما أرسل بيلانا تمريرة متقنة إلى البديل بارك هي-سيونغ في مواجهة المرمى ليسدد كرة ذهبت مباشرة في أحضان الحارس كيتيبونغ بوثاوتشويك (64)، لتمر الدقائق المتبقية دون تغيير في النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى