رياضة

أتلتيكو مدريد يُنهي الاتفاق مع سولير.. ولكن

أنهي أتلتيكو مدريد، الاتفاق بشكل كامل مع فريق فالنسيا وذلك للحصول على خدمات لاعب خط الوسط كارلوس سولير خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم خط الوسط .

وعلى الرغم من إتمام الروخيبلانكوس الاتفاق مع الخفايش واللاعب الدولي الإسباني، إلا أن الصفقة قد لا تتم كما هو مخطط لها، إذا لم يستطع الفريق العاصمي تحرير قائمة الأجور، بسبب الوضع المالي الصعب للفريق مؤخراً .

حيث تسبب في تلك الأزمة إلى قطع الاتصالات بين إدارة أتلتيكو مدريد، وكارلوس سولير، الذي يعد أحد الأهداف التي يرغب في الحصول عليها كلا من برشلونة الإسباني، يوفنتوس الايطالي .

ويحتاج أتلتيكو مدريد، إلى بيع عدد من لاعبيه وذلك لتحرير قائمة الأجور، حتي يسمح لهم بالتعاقد مع كارلوس سولير الذي رفض فكرة التجديد بشكل نهائي داخل ملعب الميستايا .

يرتبط كارلوس سولير بعقد مع فالنسيا حتي نهاية صيف عام 2023، وشارك مع الخفافيش خلال 223 مباراة في جميع المسابقات منذ ظهوره في الفريق الأول، سجل خلالها 35 هدف، وقدم 31 تمريرة حاسمة لزملائه .

كما شارك لاعب الوسط الدولي خلال تسع مباريات دولية مع منتخب إسبانيا سجل خلالها ثلاثة أهداف، وأصبح مرشحًا بقوة للعب في كأس العالم في قطر من منتخب لاروخا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى