رياضة

أتلتيكو يحسم الديربي بهدف في مرمى ريال مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزًا ثمينًا بهدف دون مقابل على ضيفه ريال مدريد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

دخل ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم..لونين، ميليتاو، فاييخو، ناتشو، فاسكيز، كاسيميرو، كروس، كامافينجا، أسينسيو، رودريجو، لوكا يوفيتش.

بينما لعب أتلتيكو مدريد بقائمة تضم..أوبلاك، فرسالجكو، سافيتش، خيمينيز، ماندافا، لورنتي، كوكي، كوندوجبيا، كاراسكو، كوريا، كونها.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما أتلتيكو مدريد الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأتلتيكو مدريد، بعد العودة لتقنية الفار إثر سقوط كونيا بعد تدخل من فاييخو مدافع ريال مدريد، سجلها كاراسكو بنجاح على يمين الحارس لونين في الدقيقة 40.

الشوط الثاني مضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

ويحتل الروخي بلانكوس بهذا الفوز المركز الرابع في الليجا برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد المتوج باللقب، في الصدارة برصيد 81 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى