ترندهاشتاقات بلس

أثناء العزل المنزلي.. 5 مسلسلات على “نتفليكس” نقترحها لك

تحتوي شبكة “نتفليكس” على عشرات العروض من أفلام ومسلسلات في مختلف التصنيفات لتمنح متابعيها منفذا لا ينضب على جميع ألوان التسلية والترفيه.

وفي الوقت الراهن، تستمر التحذيرات الصحية بضرورة البقاء في المنزل وعدم الاحتكاك بالعالم الخارجي إلا في حالات الضرورة القصوى تجنبا لفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ولا يشترط بالضرورة أن تدع حالة القلق والتوتر تسيطر عليك في حالة بقائك بالمنزل؛ فمع عروض “نتفليكس” التي نقترحها لك بإمكانك قضاء وقت ممتع.

ويستعرض موقع “توم جايد” الأمريكي في التقرير التالي أبرز المسلسلات التي يجب ألا تفوتها على شبكة “نتفليكس“.

1- Love Is Blind (الحب أعمى)

برنامج واقعي عن المواعدة يشبه في قصته برنامجي “The Bachelor- العازب” و”Married at First Sight- زواج من أول نظرة”.

ويتناول البرنامج 15 رجلا و15 سيدة يذهبون في موعد غرامي مع بعضهم بحثا عن الشريك المثالي، باختلاف أنهم لا يرون بعضهم، إذ يجرون مقابلاتهم في غرف منفصلة بحائط يفصل بينهم.

2- The Witcher “ذا ويتشر”

في عام 2001، حوّل التلفزيون البولندي رواية الكاتب البولندي أندريه سابكوسكي “ذا ويتشر” إلى مسلسل تلفزيوني، إلا أن النتيجة جاءت مخيبة للآمال.

والآن مع ميزانية ضخمة وجمهور متحمس، نجحت “نتفليكس” في تحويل الرواية إلى عمل تلفزيوني متكامل الأركان، محققة أرقام مشاهدات عالية ونجاحا لا غبار عليه.

ويدور المسلسل في عالم خيالي، يلعب فيه هنري كافيل دور صائد وحوش، يعاونه ساحر ذكي على حماية أحبائه من شرور العالم الذي يعيش فيه.

3- You “أنت”

عشاق مسلسل الرعب والجريمة “يو” على موعد مع الموسم الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا عند طرحه العام الماضي.

المسلسل من بطولة بين بادجلي، الذي يلعب دور مدير مكتبة يُدعى “جو”، يقع في حب فتاة تدعى “بيك”، إلا أنه يمتلك جانبا خفيا شريرا لا تعرفه “بيك” يحوله إلى قاتل متسلسل.

4- Riverdale “ريفرديل”

تحول الموسم الأول من مسلسل “ريفرديل” إلى ظاهرة فور طرحه على شبكة “نتفليكس” بسبب شعبيته الكبيرة بين جمهور المراهقين، ومع طرح الموسم الثاني والثالث مؤخرا، استمرت سلسلة النجاحات.

يتناول المسلسل الدرامي جريمة قتل غامضة تحدث في مدرسة ثانوية، ويحاول الطلاب كشف غموضها.

5- American Horror Story “قصة رعب أمريكية”

تواصل شبكة “نتفليكس” عرض مسلسل الرعب الناجح “قصة رعب أمريكية” للموسم التاسع.

المسلسل من بطولة سارة بولسون وجيسيكا لانج، وتدور أحداثه في الستينيات حول عدة شخصيات ومواقع مختلفة، ترتكز حول جريمة قتل حدثت في الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى