ترند

أحمد التمار : “بوخردل” في الدراما… و”سند” في المسرح!

يواصل الممثل أحمد التمار تصوير مشاهده في المسلسل الكوميدي «غريب»، من تأليف عبدالله بالعيس وإخراج نعمان حسين، ومن بطولته إلى جانب نخبة نجوم منهم طارق العلي، أحمد الفرج، شهاب حاجية، فاطمة الطباخ، رانيا شهاب، محمد باش وغيرهم، فيما يتحضّر للمشاركة في مسرحية «بيت بوسند» الكوميدية المزمع عرضها في يناير المقبل بدبي.

وفي ما يتعلق بمشاركته في «غريب»، صرّح التمار لـ «الراي» كاشفاً عن ملامح شخصيته التي يقدمها بالقول: «أجسد شخصية ذات حس كوميدي ومدها خفيف، متمثلة برجل كبير في العمر يدعى (بوخردل) يعمل مسؤولاً عن الحسابات المالية في محلات التاجر بوقمر (أحمد الفرج)، إذ يحاول أن يكشف ألاعيب زميله في العمل شرار (شهاب حاجية). إلى جانب ذلك، هو اليد اليمنى لصاحب الحلال بوقمر. وبإذن الله أستطيع تقديمها بالشكل الجديد وأتمنى أن يستمتع المشاهد بالمسلسل ككل خلال عرضه بالموسم الرمضاني المقبل كما هو مخطط له».

وبالنسبة إلى مشاركته في العمل المسرحي المرتقب «بيت بوسند»، قال التمار: «نعمل في الوقت الحالي على التحضير للمسرحية، التي تتطرق في مضمونها إلى جملة من المشاكل الاجتماعية التي نعانيها راهناً، وهي من إخراج إبراهيم الشيخلي وبطولة طارق العلي ونخبة نجوم منهم خالد العجيرب، شهاب حاجية، رانيا شهاب، منال الجارالله، سعاد الحسيني، عبدالله البصيري وغيرهم. وفيها سأجسد شخصية سند الشاب، ابن طارق العلي، ويمكن القول إنه الشاب غير المبالي والذي لا يمكن الاعتماد عليه، على الرغم من أنه الابن الوحيد في أسرته بين شقيقاته الفتيات».

وأردف: «من المفترض أن يتم عرضها في شهر يناير من العام 2021 في إمارة دبي، وفي حال عادت الأمور إلى وضعها في الكويت ودخلنا المرحلة الخامسة، وهو ما يعني عودة افتتاح دور السينما وأبواب المسارح، سيتم عرضها بلا شك في الكويت، وإن كان ذلك ما زال بعيداً سيتم تأجيلها إلى موسم عيد الفطر المقبل».

وختم التمار بالقول: «من خلالكم أود توجيه الشكر للفنان طارق العلي على ثقته الكبيرة بي، وعلى منحي الفرص في كل عمل سواء كان درامياً أو مسرحياً بحسب تناسب الشخصية معي، وهذا يدل على دعمه الكبير لجيل الشباب وإيمانه بما نمتلك من موهبة».

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى