رياضة

أحمد العنزي: مشاركة “أزرق الصالات” في بطولة كأس العرب يمنحنا دافعاً كبيراً

قال أحمد العنزي المنسق لمنتخب الكويت لكرة الصالات، في تصريحات لـ”الجريدة”، إن مشاركة الأزرق في البطولة هدفها الأول هو دعم البطولات العربية وكرة الصالات بالدرجة الأولى، وهو ما يعطي دافعاً كبيراً لكل الفرق.

وأضاف العنزي: “كرة الصالات حديثة العهد إلى حد ما، وهو ما يتطلب من المشاركين زيادة شعبيتها والاهتمام بها، كما أن مشاركة المنتخبات الإفريقية مثل مصر والمغرب من الصعب اللعب أمامهما إلا في مثل هذه البطولات، باعتبار أنهما من قارة غير آسيا”.

وتابع: “لدينا 3 غيابات من أبرز لاعبينا، لكن عموما المنتخب الكويتي بمن حضر، واللاعبون المتواجدون معنا في البطولة على قدر كبير من المهارات والمسؤولية واللياقة، ولا نلتمس لأنفسنا العذر باعتبار أن البدائل موجودة”.

وأنهي تصريحاته: “الهدف الثاني من البطولة بعيدا عن دعم البطولة وكرة الصالات هو الاستعداد جيدا لكأس الخليج في شهر أغسطس المقبل بالإضافة لبطولة كأس آسيا في شهر فبراير المقبل، ونعتبر البطولة الحالية هي أفضل إعداد للاعبين”.

يذكر أن النسخة الحالية من البطولة تقام بمشاركة ثماني منتخبات هي مصر والبحرين والكويت والمغرب وموريتانيا والإمارات والسعودية وجزر القمر، وأوقعت قرعة البطولة، المنتخب الكويتي في المجموعة الثانية بصحبة منتخبات مصر والبحرين وموريتانيا، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات المغرب والإمارات والسعودية وجزر القمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى