ترند

أحمد العونان: «كويت مراكش كويت» مغامرة سينمائية في عيد الفطر

انتهى الفنان أحمد العونان من تصوير فيلمه الجديد «كويت مراكش كويت»، الذي يستعد لعرضه بدور السينما خلال موسم عيد الفطر المقبل.

 

وقال العونان،في تصريحات صحفية، إن الفيلم يعتبر مغامرة سينمائية ثرية بالأحداث والمشاهد المثيرة، إلى جانب الكوميديا المقننة التي تخدم السياق الدرامي للعمل.

 

وأضاف أن الفيلم الجديد من بطولته، إلى جانب الفنانين سلطان الفرج ومحمد عاشور والمغربية فرح، ومن تأليف وإخراج عمار الموسوي، وتم تصويره بين الكويت والمغرب، ومن المقرر طرحه في دور العرض بموسم الأعياد.

وبين أنه يجسد دور «تاجر» كويتي يأتي بالسلع من المغرب لبيعها في الكويت، حيث يجسد محمد عاشور دور «أخ زوجته»، الذي يقع في حب فتاة مغربية أثناء مصاحبته له برحلاته التجارية، وكلاهما يقعان في قبضة نصاب يقيم في مراكش ويجسده سلطان الفرج.

 

وأشار إلى أنه يتعرض لمحاولة احتيال من تاجر يقيم منذ سنوات في المغرب، ويغريهم لشراء سلع مغشوشة ومنازل وهمية، لكن الشرطة الكويتية تلاحقه وتلقي القبض عليه في المطار.

 

إلى جانب ذلك، انتهى العونان من تصوير مشاهده في مسلسل «رحى الأيام» بصحبة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم جاسم النبهان، مريم الغامدي، نور، مشاري البلام، شيلاء سبت، محمد الحملي، عبدالله الخضر، محمد الصيرفي، طارق النفيسي، عبدالعزيز مندني، خالد الثويني، ياسة، رابعة اليوسف، عبدالإمام عبدالله، ومن تأليف مشاري العميري وإخراج حمد النوري.

 

كما ينتهي العونان خلال أيام من تصوير مسلسل «كسرة ظهر»، إلى جانب الفنان السعودي عبدالله السدحان وهنادي الكندري ومحمد العجيمي وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيماء قمبر وياسة وكفاح الرجيب وعلي الحسيني وعبدالله المسلم وأحمد العوضي وفهد البناي وفهد مبارك وهاني زعبل، والمسلسل من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد المقلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى