ترندهاشتاقات بلس

أحمد العونان يعرض “قابل للنشر” في أبوظبي

أعلن الفنان  أحمد العونان، عن عرض مسرحيته “قابل للنشر”، في العاصمة أبوظبي، وشارك بوستر العمل عبر حسابه بتطبيق “إنستاغرام”، مرفقاً بالتعليق: “قابل للنشر على مسرح أبوظبي الوطني أول وثاني مارس المقبل، للحجز الرابط في البايو، حياكم الله”.

وكذلك شارك مقطع فيديو عن موعد عرض المسرحية، معلقا: “تحت رعاية دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، القيصر للفعاليات والفنان الإماراتي أحمد العونان يقدمان مسرحية (قابل للنشر) على مسرح أبو ظبي الوطني أول وثاني مارس”.
يذكر أن المسرحية عُرضت في السعودية بمسرح النادي الثقافي الأدبي ضمن فعاليات جولة المملكة‬، وتدور أحداثها في إطارٍ اجتماعي كوميدي ساخر حول قضايا عدة، منها إلقاء الضوء على منصَّات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكيفية استخدامها، ويشارك في بطولتها أحمد العونان، خالد العجيرب، أميرة محمد، نورا بالألف، سلطان الفرج، من تأليف أيمن الحبيل، وإخراج عبدالله البدر.
وكان الفنان العونان، عرض الأيام الماضية، مسرحية “الجار” بمسرح عبدالعزيز ناصر، في سوق واقف بدولة قطر، من تأليف محمد الكندري، إخراج فيصل محمد، إشراف عام فواز العونان، وشارك في البطولة أحمد العونان، أميرة محمد، سلطان الفرج، وغيرهم، حول “مبارك” الذي يسكن بجوار “عبدالله”، ويستغله في كل شيء، فيسعى “عبدالله” للتخلص منه بكل الطرق المتاحة وتتوالى الأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى