ترند

أديل: ابني وهبني طعم الحياة

أكدت المطربة البريطانية أديل أنها شعرت بعد الإنجاب أنها لم تكن تحيا، وأن ابنها أنجلو وهبها مذاقاً رائعاً للحياة وجعل لها معنى وهدفاً، منوهة بأنها تحرص على أن تجنبه وسائل الإعلام والباباراتزي حفاظاً على خصوصيته ولكي توفر له حياة طبيعية من دون ضغوط أو توتر.

من جانب آخر، احتفلت المطربة الإنجليزية أديل بعيد ميلادها الثاني والثلاثين بنشر صورة لها بعد أن أنقصت وزنها 44 كلغ، وقالت إنها أصبحت تتبع نمط حياة صحياً من أجل ابنها الوحيد أنجلو 7 سنوات.

وبدت مطربة «هالو» مشرقة وهي تحتفل مع صديقاتها بعيد ميلادها ونشرت صورة لها على إنستغرام شكرت فيها معجبيها على الحب الذي أحاطوها به وناشدتهم البقاء في منازلهم بأمان في ذلك العصر المجنون.

ولم تكتف أديل باتباع نمط غذائي صحي بإشراف خبير تغذية بل باتت تواظب على ممارسة التمارين الرياضية يومياً ما أدى إلى اكتسابها الرشاقة التي كانت تحلم بها.

في سياق متصل، أوضحت أديل أنها في فترة هدنة الآن مع الرجال إثر طلاقها من والد ابنها سيمون كونيكي بعد 7 سنوات من الزواج، كان أجمل ما فيه بحسب قولها هو إنجابها ابنها أنجلو في 19 أكتوبر 2012.

وكانت أديل قد أعلنت في أبريل من العام الماضي انفصالها عن زوجها كونيكي، مع استمرارهما معاً في حضانة ابنهما، ورفعت قضية طلاق في الولايات المتحدة في 13 سبتمبر من العام نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى