ترندهاشتاقات بلس

أديل تثير غضب المعجبين بارتفاع أسعار تذاكر الحفلات الأوروبية

أثارت النجمة البريطانية أديل غضب قاعدتها الجماهيرية الأوروبية بعد الكشف عن ارتفاع أسعار تذاكر عروضها الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن تؤدي أديل، البالغة من العمر 35 عاماً، سلسلة من الحفلات الموسيقية في ميونيخ في شهر أغسطس (آب) المقبل، حيث ستغني في ساحة مخصصة في الهواء الطلق كبيرة بما يكفي لاستيعاب 80 ألف متفرج كل ليلة. ولكن يبدو أن المعجبين الذين سيحضرون هذه الحفلات سيحتاجون إلى دفع الكثير من المال، حيث يتم بيع التذاكر بحوالي 1000 جنيه إسترليني (1250 دولار).

نفاد التذاكر الرخيصة

وكان على المعجبين التسجيل للحصول على تذاكر الحفلات الموسيقية، وأصبحت تذاكر البيع العام متاحة أخيراً يوم الجمعة الماضي. لكن العديد من المعجبين فوجئوا بتكلفة المقاعد وخاصة الأماكن المميزة، حيث تبلغ تكلفة التذاكر المميزة 984 جنيه إسترليني لكل مقعد (1235 دولار)، وحتى أرخص التذاكر المتبقية تباع مقابل 280 جنيه إسترليني (350 دولار) بعد بيع جميع التذاكر التي يبلغ سعرها 60 جنيه إسترليني (75 دولار).

وتعد حفلات ميونيخ الموسيقية هي أولى الحفلات التي تقدمها أديل في البر الرئيسي لأوروبا منذ ثماني سنوات. كما أصيب المعجبون بالإحباط بعد إجبارهم على الانتظار في طوابير افتراضية تضم ما يصل إلى 270 ألف شخص قبل أن يتمكنوا من شراء التذاكر. ونتيجة لذلك، شعر بعض بالغضب من عملية حجز التذاكر.

طوابير انتظار طويلة

وقال أحد المعجبين الساخطين لصحيفة ذا صن البريطانية “بعد التسجيل المسبق وتحمل قائمة انتظار تضم ما يقرب من 200 ألف شخص، كنت متحمساً للحصول على تذكرتي أخيراً. لكن جميع المقاعد الرخيصة اختفت، وتم تسعير التذاكر المتبقية بما يزيد قليلاً عن 300 جنيه إسترليني (375 دولار). لقد قمت بتسجيل الخروج، وشعرت أنها أصبحت جشعة بعض الشيء. أنا من أشد المعجبين بها وأعتقد أنها رائعة ولكن لا يمكنني تبرير إنفاق هذا المبلغ”.

ووجد معجب آخر أنه دفع أموالاً أقل للسفر إلى نيويورك لمشاهدة أداء أديل في ماديسون سكوير غاردن مما يتوجب عليه دفعه لحضور حفل ألمانيا هذا الصيف، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأعلنت أديل عن مواعيد حفلاتها في ميونيخ نهاية الشهر الماضي. وكتبت عبر الإنترنت “قبل بضعة أشهر تلقيت مكالمة هاتفية بشأن سلسلة من العروض الصيفية. لقد كنت راضية تماماً عن عروضي في هايد بارك بلندن وإقامتي في فيجاس، لذلك لم تكن لدي أي خطط أخرى. ومع ذلك، كنت أشعر بالفضول الشديد لمتابعة هذه الفكرة والانغماس فيها، والعرض في ملعب منبثق مصمم خصيصاً لأي عرض أرغب في تقديمه في وسط أوروبا وفي ميونيخ تحديداً”.

زر الذهاب إلى الأعلى