ترند

أروى جودة تغيّر شكلها من أجل هيفاء وهبي

حصلت آروى جودة أخيراً على لقب أفضل نجمة لعام 2019 عن دروها في مسلسل “أهو ده إللي صار” ضمن فعاليات مهرجان نجم العرب، وهي تخوض تجربة الغناء باحتراف خلال الفترة المقبلة بعد أن أنهت تسجيل أولى أعمالها الغنائية في لبنان قبل أيام مع الملحن جان ماري رياشي لطرحها في ألبومه الجديد، على أن تصوّرها على طريقة الفيديو كليب وتعلن بذلك دخولها مجال الغناء، كما حصلت على فترة راحة من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد “أشباح أوروبا” أمام الديفا هيفاء وهبي.

 

نكشف عن بعض أسرار أروى جودة، وهل ستشارك هيفاء في أكشن أوروبا؟

آروى تطارد الأشباح

من خلال شخصية إيفا، تظهر آروى جودة ضمن أحداث فيلم “أشباح أوروبا” في أول عمل سينمائي يجمعهما معاً، حيث أكدت في تصريحات خاصة، أنها نجمة ملتزمة كثيراً ولديها موهبة حقيقية وتهتم بكافة التفاصيل، وتستمتع بالعمل معها كما أنها متواضعة جداً.

https://www.instagram.com/p/B5Xgx1zHK9N/?utm_source=ig_web_copy_link

آكشن هيفاء

ورفضت الحديث عن تفاصيل الدور ولكنها ستطارد الأشباح مع هيفاء وهبي ضمن الأحداث؛ فهي تظهر كضيفة شرف ضمن العمل ولكنها نفت ظهورها في بعض مشاهد الأكشن مع هيفاء وهبي.

 

وكشفت آروى أنها تحاول من شخصية لأخرى أن تظهر بلوك مختلف، وفي هذا العمل ستعتمد الشعر القصير ليتناسب مع الشخصية.

موسم رمضان

على صعيد آخر، لم تتعاقد آروى جودة حتى الآن على بطولة عمل درامي جديد لتخوض به المنافسة الرمضانية لموسم دراما رمضان 2020؛ فهي ما زالت في مرحلة القراءة حتى الآن ولم تحسم قرارها النهائي تجاه المشاركة أو الانسحاب من رمضان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى