رياضة

أزرق الشباب يختتم تدريباته اليوم

يجري منتخب الكويت للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم، تدريبه الأخير اليوم الأحد، في معسكره المقام بصربيا حالياً، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الثالثة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة بين 21 و29 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025 في الصين.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية وجزر شمال ماريانا بالإضافة إلى منتخب الكويت. ومن المقرر أن يختتم منتخب الكويت مبارياته التجريبية غداً الاثنين بمواجهة أحد الأندية الصربية.

وكان منتخب الكويت قد واجه نادي بيزانيا الصربي في رابع مبارياته التجريبية، ونجح الأزرق في تحقيق الفوز بهدف من رد أحرزه حسين العريان.

ونظراً لتركيز الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش ومساعده محمد الفيلكاوي، على التشكيل الأساسي، الذي سيخوض به الفريق التصفيات القارية، فقد ضمّت قائمة مباراة بيزانيا 14 لاعباً فقط، بالتالي إجراء 3 تغييرات فقط خلال المباراة.

وخضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة لتدريب استشفائي في مقر إقامة الوفد، مع منحهم راحة مساءً، فيما شارك بقية اللاعبين في التدريب المسائي والذين سيتم الدفع بهم في المباراة الخامسة والأخيرة غداً الاثنين.

وأبدى الجهاز الفني في اجتماع عقده مع اللاعبين عقب انتهاء اللقاء ارتياحه للمستوى الفني والبدني، وتلافي بعض الأخطاء.

وفي الوقت ذاته، واصل الجهاز الفني مشاهدة مباريات حديثة لمنتخبي الإمارات ولبنان، للوقوف على مستوى الفريقين، فيما يسعى الجهاز الإداري للحصول على مباريات أخرى لمنتخبي كوريا الجنوبية، وجزر شمال ماريانا.

يذكر أن الوفد سيعود إلى البلاد الأربعاء المقبل، على أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة تتراوح بين 3 أو 5 أيام، ثم يستأنفوا تدريباته في المرحلة قبل الأخيرة استعدادا للتصفيات.

زر الذهاب إلى الأعلى