رياضة

أزرق الشباب يستضيف نظيره البحريني ودياً اليوم

يلتقي منتخب الكويت للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم مع نظيره البحريني ودياً، مساء اليوم الخميس، ضمن استعدادات المنتخبين الشقيقين لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025 بالصين، ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان مجدداً الأحد المقبل.

وكانت القرعة أوقعت الأزرق في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً منتخبات الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية وجزر شمال ماريانا، وتستضيف الكويت منافساتها خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، بينما أوقعت منتخب البحرين، ومعه منتخبات الصين تايبيه وكمبوديا والنيبال وأوزبكستان في المجموعة الثانية، التي تقام في الموعد ذاته.

وكان اتحاد الكرة خاطب مسؤولي العربي لإقامة المباراة على استاد صباح السالم، لكنه تم الاعتذار عن عدم استضافتها بسبب تدريبات الأخضر.

ويعول الجهاز الفني للأزرق، بقيادة المدرب الكرواتي داريو سابيتش، ومساعده محمد الفيلكاوي، كثيرا على مباراة اليوم ومباراة الأحد المقبل، لوضع الرتوش الأخيرة على التشكيل الأساسي، الذي سيخوض به التصفيات.

يذكر أن منتخب الكويت دخل مؤخراً معسكراً تدريبياً في صربيا، تخللته 5 مباريات تجريبية، وسيخوض معسكراً آخر في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات، خلال الفترة من 21 الجاري حتى 9 سبتمبر المقبل، كما يولي الجهاز الفني للمنتخب البحريني المباراتين أهمية خاصة، لا سيما أن المواجهة تعد اختباراً جاداً للاعبيه.

وكان المنتخب البحريني واجه المنتخب العراقي مؤخراً في مباراتين وديتين، يومي 3 و6 الجاري في البصرة، وفاز أصحاب الأرض في المباراة الأولى بنتيجة 2-1، بينما فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على نتيجة المباراة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى