رياضةهاشتاقات بلس

«أزرق الشباب» يصل الطائف غداً للمشاركة في «غرب آسيا»

يتوجه وفد الأزرق من القاهرة إلى مدينة الطائف مساء غد السبت، للمشاركة في بطولة غرب آسيا «الديار العربية»، التي تقام من 25 الجاري إلى 5 يوليو المقبل.

يغادر وفد منتخب الكويت للشباب تحت 19 سنة القاهرة مساء غد السبت، متوجها إلى مدينة الطائف، للمشاركة في بطولة غرب آسيا «الديار العربية»، التي تقام هناك من 25 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل، ويشارك في البطولة 12 منتخبا، وأوقعت القرعة أزرق الشباب في المجموعة الأولى، مع منتخبات السعودية وعمان واليمن.

ويلتقي الأزرق في أولى مبارياته بالبطولة مع نظيره اليمني 25 الجاري، ثم يواجه المنتخب السعودي في 27 منه، ثم يختتم منافساته في الدور الأول بلقاء منتخب عمان في 29 من الشهر ذاته، ويتأهل أول كل مجموعة، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان، للدور نصف النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

تشكيل الوفد

ويترأس وفد الأزرق نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم هايف الديحاني، ويضم كلا من جراح العتيقي (مديرا للفريق)، وعلي العتيبي (إداريا)، والكرواتي داريو باسيتش (مدربا)، ومحمد الفيلكاوي (مساعدا للمدرب)، وستيجبان (مدربا لحراس المرمى)، ودامير كرانجاك (مدربا للياقة).

إضافة إلى 28 لاعبا هم: يوسف صباح، أحمد خورشيد، جاسم شموه، عبدالله الأيوب، عبدالله فارس، مقداد صفر، عبدالوهاب جاسم، يوسف ماجد، حسين كنكوني، طلال المطرود، عبدالوهاب الشلال، جاسم مطر، عبدالعزيز عابدين، فاضل الصراف، أحمد بودي، محمد العمران، تركي اليوسف، عمر العازمي، منتصر سليمان، بندر قناص، عيد طلال، ثامر الصليلي، خالد الخرقاوي، عبدالله الصراف، محمد أرحمة، محمد الصريعي، سعود الكندري، جاسم العنزي.

زر الذهاب إلى الأعلى