رياضة

أزرق الشباب يلتقي البحرين 15 و18 الجاري

يصل إلى البلاد فجر اليوم الأربعاء وفد منتخب الكويت للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم، قادماً من صربيا، بعد دخوله معسكراً تدريبياً هناك، تخللته 5 مباريات تجريبية، أربع منها مع أندية صربية، إضافة إلى مباراة مع منتخب مونتينغرو «الجبل الأسود».

ويستعد الأزرق لخوض منافسات المجموعة الثالثة التي تستضيفها الكويت من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بالصين 2025.

واختتم الأزرق مبارياته التجريبية بمواجهة ايمت الصربي للسن العام، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، ونجح الفريق في تحقيق الفوز بهدفين لهدف، أحرزهما جاسم شموه وفاصل الصراف، وقرر الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش، ومساعده محمد الفيلكاوي، منح اللاعبين راحة أربعة أيام، على أن يستأنفوا التدريبات 11 الجاري، على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي.

وتوصلت الإدارة الفنية، بالتنسيق مع باسيتش والفيلكاوي، إلى اتفاق مع مسؤولي الاتحاد البحريني لكرة القدم، من أجل إقامة مباراتين بين منتخبي الكويت والبحرين للشباب يومي 15 و18 الجاري، على أن يتم تحديد الملعب الذي سيستضيف المباراتين في وقت لاحق، كما قررت الإدارة إقامة معسكر خارجي في الفترة الأخيرة من الاستعدادات لتصفيات كأس آسيا، من 21 الجاري حتى 9 نوفمبر المقبل، على أن يختتم الفريق استعداداته بالكويت بعد العودة من المعسكر.

ومن المنتظر أن تحسم الإدارة الفنية قرارها بشأن الدولة التي ستستضيف المعسكر بعد الوقوف على رأي الجهاز الفني، خلال الاجتماع الذي ستعقده معه مطلع الأسبوع المقبل، بحضور مدير المنتخب جراح العتيقي، والذي يشهد تقديم التقريرين الفني والإداري من قبل باسيتش والعتيقي بشأن المعسكر الصربي.

زر الذهاب إلى الأعلى