رياضة

«أزرق الصالات» إلى نهائي غرب آسيا

صعد منتخب الكويت لكرة الصالات إلى نهائي بطولة غرب آسيا الرابعة، بفوزه على لبنان 6-3 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم.

حجز منتخب الكويت لكرة الصالات البطاقة الأولى في نهائي بطولة غرب آسيا الرابعة، بفوزه على المنتخب اللبناني 6-3، في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم، على صالة قشيعان المطيري بنادي النصر.

أهداف المباراة سجلها للكويت «عبدالرحمن الطويل (1)، ويوسف الخليفة (هدفين) (8)، (34)، وحمد حيات (19)، وصالح الفاضل (23) حمد العوضي (38).، في حين سجل للبنان مصطفى رحيم (هاتريك) ،(11)، (36)، (38).

وضرب منتخب الكويت بقوة منذ الدقيقة الأولى في الشوط الأول، بعد أن نجح في تسجيل هدف عبر تسديدة بعيدة المدى من عبد الرحمن الطويل سكنت شباك حارس لبنان حسين همداني.

وواصل «أزرق الصالات» ضغطه العالي من المناطق المتقدمة، ليعزز تقدمه عن طريق يوسف الخليفة، الذي ترجم خطأ للاعب لبنان جورجيو في شباك الحارس همداني.

واستطاع منتخب لبنان العودة لأجواء اللقاء، بعد أن أحرز هدف التقليص عبر مصطفى رحيم، الذي تابع كرة ارتدت من حارس الأزرق محمد الهزيم.

ولاحت للأزرق فرصة تعزيز تقدمه في أكثر من مناسبة وسط تألق لحارس لبنان همداني، حتى نجح حمد حيات إضافة الهدف الثالث قبل النهاية بدقيقتين، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني وسع صالح الفاضل الفارق إلى ثلاثة أهداف، بعد سجل الهدف الرابع ان بتسديدة كرة سكنت شباك الحارس حسين همداني بالدقيقة 23 من عمر المباراة.

ولم تكن ردة فعل المنتخب اللبناني بالصورة المطلوبة، وهو ما مكن الأزرق من إضافة الهدف الخامس عن طريق يوسف الخليفة 34، ليرد المنتخب اللبناني بهدف ثانٍ.

وزاد الحماس في الدقائق الأخيرة مع عمر الشوط الثاني، بعد أن اندفع منتخب لبنان للهجوم، وهو ما مكن حمد العوضي من إضافة الهدف السادس، ليرد مصطفى رحيم بهدف ختامي في المباراة التي انتهت بسداسية للأزرق مقابل ثلاثة للبنان.

المصدر/ جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى