رياضة

“أزرق الصالات” يبدأ تدريباته المجمعة في الأول من أغسطس استعداداً لكأس آسيا

يدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات تدريباته المجمَّعة، في الأول من أغسطس المقبل، استعدادا لبطولة كأس آسيا للصالات، التي اعتذرت تركمانستان عن عدم استضافتها، وباتت الكويت إحدى الدول المرشحة لاستضافتها خلال نوفمبر المقبل.

وكان “أزرق الصالات” تدرَّب ابتداء من مايو الماضي، عن بُعد، تحت إشراف المدرب البرازيلي كاكاو.

ومن المنتظر وصول كاكاو والجهاز المعاون قبل انطلاق التدريبات بأيام قليلة، حيث ينسق مسؤولو اتحاد الكرة معه، من أجل استخراج فيزا دخول البلاد.

من جهته، أكد مدير المنتخبات الوطنية لكرة الصالات، حسين حبيب، أن برنامج إعداد “الأزرق” يتمثل في التدريبات التي ستنطلق مطلع أغسطس المقبل، ثم المشاركة في بطولة إيران الدولية الودية، والتي يشارك بها منتخبات الكويت، العراق، بلاروسيا، أذربيجان، أوكرانيا، إلى جانب منتخب البلد المستضيف، مضيفا أن المشاركة في البطولة ترجع إلى موافقة الجهات المعنيَّة.

وأضاف حبيب: “في حال المشاركة في البطولة بالفعل، فإن وفد المنتخب سيعود لاستكمال تدريباته، التي ستستمر 21 يوما، ثم الدخول في معسكر تدريبي خارجي”.

كما أوضح: “المنتخب بحاجة ماسة لتنفيذ هذا البرنامج، للوصول فنيا وبدنيا إلى المستوى المأمول، لا سيما أن هناك هدفا يتطلع إليه الجميع، وهو التأهل لبطولة كأس العالم 2021 بلتوانيا”.

يُذكر أن مجموعة منتخبنا الوطني تضم منتخبات لبنان واليابان وقيرغيزستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى