رياضة

أزرق الطائرة يلاقي رادنيكي ودياً اليوم وتاكوڤو غداً

يلتقي اليوم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة مع فريق رادنيكي، وغدا الاثنين مع فريق تاكوڤو الصربيين في ثالث ورابع مبارياته التجريبية، ضمن معسكره التدريبي الخارجي المقام حاليا في صربيا.

وكان أزرق الطائرة فاز في المباراتين الأولى على فريق ريبنشيا، والثانية على فريق كارجاجوف الصربيين يومي الأربعاء والخميس الماضيين، بنتيجة واحدة قوامها ثلاثة أشواط لشوط واحد.

القطان: الأولى جيدة

وأكد مدير المنتخب محمد القطان في تصريح لـ”الجريدة” ان المباراة التجريبية الأولى كانت جيدة باعتبارها بداية لسلسلة المباريات التجريبية التي سيخوضها المنتخب خلال فترة المعسكر، وكذلك للحمل التدريبي العالي نسبيا، وفق البرنامج التدريبي الموضوع للفترة التحضيرية الحالية، مشيرا إلى أن المدرب الصربي ألكسندر أشرك جميع اللاعبين ماعدا ناصر دشتي وعبدالرحمن المطوع، لخضوعهما لفترة تأهيل من الإصابة.

وقال القطان “في المباراة الثانية أمام فريق ريبنشيا قدم لاعبو المنتخب أداء ممتازاً من جميع الجوانب، وشارك فيها ناصر دشتي الذي دخل تدريجيا في أجواء المعسكر، وظهر بمستوى جيد”، مضيفا “ان الخطة الموضوعة وجميع اللاعبين ملتزمون، ويبذلون أقصى مجهود طمعاً في الاستفادة من الفترة الحالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى