رياضة

أزرق الكريكت يخسر أمام نظيره السعودي في التصفيات الآسيوية لكأس العالم

(كونا) – خسر منتخب الكويت للكريكت اليوم الأحد أمام نظيره السعودي بنتيجة 174 ركضة مقابل 175 ضمن التصفيات الآسيوية الأولى التي تستضيفها الدوحة والمؤهلة لبطولة كأس العالم للعبة التي ستستضيفها الولايات المتحدة العام المقبل.

وأخفق المنتخب الكويتي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد أن حقق فوزين متتاليين ضد منتخبي قطر والمالديف ليتجمد رصيده عند أربع نقاط فيما تصدر المنتخب السعودي ترتيب الجدول بست نقاط.

يذكر أن البطولة تقام بنظام الدوري حيث يلعب كل منتخب مباراتين مع الفرق الأخرى المشاركة أي كل فريق يلعب ست مباريات والفائز يحصل على نقطتين والفريق الذي يجمع أكثر عدد من النقاط يتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات في نيبال.

وكان منتخب الكويت للكريكت حقق فوزا ضد المستضيف المنتخب القطري بنتيجة 124 ركضة مقابل 123 كما حقق انتصارا على منتخب المالديف بنتيجة 103 مقابل 100 ويلعب المنتخب غدا الاثنين مباراته الرابعة ضد المنتخب القطري.

وانطلقت التصفيات في ال28 من الشهر الماضي وتقام في الدوحة على ملاعب المدينة الآسيوية وتستمر حتى الخامس من أكتوبر المقبل بمشاركة منتخبات قطر والسعودية والكويت والمالديف ويتأهل الفائز منها بالمركز الأول للتصفيات الثانية التي ستقام في نيبال.

زر الذهاب إلى الأعلى