رياضة

«أزرق الناشئين» يبحث عن التأهل اليوم أمام سورية في «غرب آسيا»

يلتقي مساء اليوم المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم نظيره السوري، ضمن مباريات الجولة الثالثة الأخيرة من الدور التمهيدي، المؤهل لنصف نهائي غرب آسيا، المقامة منافساتها في مدينة العقبة، كما يلتقي في المجموعة ذاتها المنتخبان اللبناني والفلسطيني.

ويحتل المنتخب السوري صدارة المجموعة بالعلامة «6» نقاط، بعد الفوز في الجولة الثانية على المنتخب اللبناني بهدف دون رد، وفي الوصافة يحل المنتخب اللبناني بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الأزرق، الذي حل ثالثاً بفوزه على المنتخب الفلسطيني أمس الأول، بهدف دون رد، وفي المركز الرابع منتخب فلسطين دون نقاط.

ويحتاج الأزرق إلى الفوز اليوم على سورية، للإبقاء على حظوظ التأهل، على أن يتعثر المنتخب اللبناني في مواجهة فلسطين، وأحيا الأزرق آماله في البطولة بفوزه، أمس الأول، على منتخب فلسطين بهدف دون رد، في مباراة حماسية من الجانبين، نجح خلالها لاعبو الأزرق في استثمار هجمة مرتدة منظمة، ترجمها فاضل الصراف في شباك المنتخب الفلسطيني في الشوط الثاني.

ونجح الأزرق في الحفاظ على شباكه دون تهديد حقيقي على مدار شوطي اللقاء، وسط تنظيم دفاعي، وارتداد هجومي مميز. ويدرك الجهاز الفني للأزرق، بقيادة محمد العزب، أن المنتخب السوري هو الأقوى في المجموعة، عطفاً على النتائج التي حققها والقوة الجسمانية التي يتمتع بها لاعبوه، لذلك جاء تركيز الأزرق في التدريبات على اللعب السريع، والتأمين الدفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى