رياضة

“أزرق اليد” يبدأ برنامج إعداده بعد إجازة عيد الأضحى المبارك

أعلنت هيئة تدريب المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة اليد، عقب اجتماعها التنسيقي الذي عُقد أمس الأول، برئاسة أمين سر الاتحاد قايد العدواني، بداية المرحلة الأولى من خطة إعداد منتخبنا الوطني الأول عقب إجازة عيد الأضحى، استعداداً للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها المشاركة في الدورة الخليجية المجمعة، المقرر أن تستضيفها الكويت في ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يصل غداً مدرب المنتخب الأول والشباب السلوفيني بوريس دنيتش، ومساعده الصربي الجديد فيوسلاف جوفيتش، من إجازته السنوية، كما من المنتظر أن يصل في التوقيت نفسه مدرب منتخب السيدات، الألماني أبوبكر زرماني، لتسلم مهام عمله مع المنتخب، الذي يستعد لأول مشاركة في تاريخه بالبطولة الآسيوية في كوريا الجنوبية خلال سبتمبر المقبل.

وستشهد المرحلة الأولى من البرنامج التحضيري للمنتخب الوطني الأول للرجال إقامة معسكر تدريبي خارجي لمدة 15 يوما في البوسنة، اعتباراً من 5 أغسطس المقبل.

من جانب آخر، قررت هيئة تدريب المنتخبات الوطنية في اجتماعها، تعيين معاذ الفودري إدارياً لمنتخب الأشبال.

من جانب آخر، قررت لجنة المسابقات في الاتحاد فتح باب تسجيل اللاعبين الجدد للموسم المقبل لمدة شهر من 1 حتى 31 أغسطس المقبل.

من جهته، أكد مدير المنتخبات الوطنية، محمد الخميس، أن خطة النهوض باللعبة من جميع النواحي وتطوير نظام الدوري المحلي بشكل خاص، سيساهم في الارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، والتي “نسعى فيها إلى هدف واحد، وهو استعادة مكانة كرة اليد الكويتية لسابق عهدها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى