رياضة

«أزرق اليد» يلتقي تركيا ودياً اليوم استعداداً لكأس العالم

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة اليد نظيره المنتخب التركي اليوم على صالة المجمع الرياضي في أزمير ضمن إطار استعدادات «الأزرق» لبطولة كأس العالم المقبلة.

وكان «الأزرق» قد وصل إلى تركيا مساء أمس الأول بدعوة من الاتحاد التركي لإقامة معسكر تدريبي ضمن الاستعدادات للمحفل العالمي المرتقب.

وقد خاض منتخبنا تدريباته الأولى على فترتين صباحية ومسائية أمس بقيادة المدرب سعيد حجازي الذي ركز على بعض الجوانب البدنية والفنية.

ومن زاوية أخرى، يسعى اتحاد كرة اليد لإقامة بطولات ودية مصغرة في فترات التوقف الدولي بغية تحضير «الأزرق» للفترة المقبلة والوصول به إلى أفضل المستويات الممكنة ورفع الجاهزية إلى أعلاها تمهيدا للحدث العالمي الكبير.

وفي هذا السياق، أكد أمين صندوق الاتحاد خالد طالب أن الجميع يعمل على قدم وساق وصولا بالمنتخب الوطني إلى المرحلة المطلوبة فنيا، مشيرا إلى أن اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وحول المعسكر التركي قال: «فتح تأهلنا إلى نهائيات كأس العالم أبوابا مغلقة منها باب الدعوات من الاتحادات المختلفة المشاركة في البطولة»، وأضاف: «لدينا خارطة طريق لإعداد المنتخب الوطني ونسعى لتعزيزها عبر البطولات الودية المصغرة في فترات التوقف الدولي».

زر الذهاب إلى الأعلى