رياضة

«أزرق اليد» يواصل استعداداته لكأس العالم

تتواصل تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة اليد في معسكره بسلوفينيا استعدادا لبطولة كأس العالم 2025 المقررة يناير المقبل في كرواتيا، والدنمارك والنرويج، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب سعيد حجازي ومساعده محمد مسعودان على الجوانب البدنية في صالة رفع الأثقال، وسيضع المدرب التصور الفني مع دخول المنتخب في المباريات الودية.

وأكد رئيس الوفد وأمين سر الاتحاد قايد العدواني أن خطة الإعداد تسير بالصورة المطلوبة، مشيدا بالتزام اللاعبين بتوجيهات الجهازين الإداري والفني، مضيفا ان لدينا منتخبا واعدا يملك الكثير ليقدمه لكرة اليد الكويتية وعلى الشارع الرياضي الوقوف خلفه ومؤازرته في المقبل من الاستحقاقات الدولية الكبيرة.

من زاوية أخرى أنهى منتخبنا الوطني للناشئين معسكره التدريبي المقام في سلوفينيا ويعود في الـ 6.00 صباح اليوم، حيث لعب المنتخب عدة مباريات ودية مع منتخب إيطاليا وسلوفينيا والمنتخب السعودي، ونجح الجهاز الفني بقيادة المدرب المونتينيغري ماركو مارتينوفيتش والمدرب الوطني المساعد حسين حبيب بترسيخ أفكاره على أداء الفريق.

إلى ذلك تعاقدت إدارة نادي القرين مع اللاعبين مشاري العتيبي وناصر العنزي رسميا تدعيما لصفوف الفريق للموسم المقبل. وجددت إدارة نادي النصر عقد المحترف المصري محمود نعمان، وتعاقدت مع المدرب ديفر كاديج من البوسنة، والمحترف الجزائري الحاج صدوق.

زر الذهاب إلى الأعلى