رياضة

«أزرق شباب السلة» يغادر إلى تركيا تحضيراً لـ «آسيوية منطقة الخليج»

يغادر صباح اليوم وفد منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب (تحت 18 سنة) إلى تركيا للدخول في معسكر تدريبي يمتد 15 يوما تحضيرا لخوض تصفيات كأس أسيا لكرة السلة عن منطقة الخليج، التي تحتضن الكويت منافساتها خلال الفترة من 29 الجاري حتى 2 أغسطس المقبل.

 

ويضم الوفد عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق غازي العتيبي رئيسا ومحسن المطيري ومشعل محمد إداريان، وسلمان رمضان مدربا، وخالد القلاف مساعدا للمدرب، وعبدالعزيز المولي مديرا للفريق، و14 لاعبا هم: أحمد الرشيد، أدم أسد، حمزة أسد، رشيد الرشيد، طلال فهد، عبدالعزيز القطان، عبدالعزيز المسلم، عدنان ظبيه، علي الشهاب، عمر العيسى، محمد الداحس، محمد الشمري، وائل العنزي، وعادل السيد.

 

ومن المقرر أن يلعب «أزرق الشباب» 5 مباريات تجريبية مع فرق مختلفة خلال الفترة التحضيرية الثانية والأخيرة. وقد بدأ المرحلة الأولى مطلع يونيو الماضي، ليتعرف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، ويختار القائمة النهائية المشاركة في «آسيوية منطقة الخليج» التي ستضم 12 لاعبا فقط.

 

من جهته، أكد رئيس الوفد غازي العتيبي أن طموحات «أزرق الشباب» في البطولة تتمثل بحجز المقعد المؤهل إلى نهائيات كأس أسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان سبتمبر المقبل، وقال: «لاشك أن المنافسة مع المنتخبات الخليجية ستكون صعبة ومتكافئة بدرجة كبيرة، نظرا لتقارب المستوى الفني، وكلنا ثقة بالجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أفضل النتائج».

زر الذهاب إلى الأعلى