رياضة

“أزرق 23” يتلقى دعوة للمشاركة في بطولة دبي الدولية.. مارس المقبل

تلقى منتخبنا الوطني تحت 23 عاما دعوة للمشاركة في بطولة دبي الدولية، المقرر اقامتها في 21 مارس المقبل ضمن “فيفا داي” بمشاركة منتخبات، الامارات صاحبة الضيافة، اليابان، وأوزبكستان.
وتمثل بطولة دبي محطة الاعداد الرئيسية لتجهيز المنتخب لخوض غمار نهائيات آسيا تحت 23، التي ستقام خلال الفترة من 1 حتى 19 يونيو المقبل في العاصمة الأوزبكية طشقند.
ويدرس الاتحاد الموافقة على الدعوة الاماراتية خصوصا ان البطولة ستوفر للمنتخب فرصة مثالية للاحتكاك بمنتخبات النخبة في آسيا، بخلاف منتخب البرازيل الذي تلقى دعوة مماثلة للمشاركة في نفس البطولة لكن لم يرد بالموفقة حتى الآن.
ويضع الاتحاد نصب أعينه توفير أفضل احتكاك للمنتخب ليكون جاهزا للسيناريوهات الصعبة التي تنتظره في البطولة القارية لحلوله رابعا في المستوى الرابع ضمن المنتخبات الـ 16 المشاركة في النهائيات ما سيضعه في كل الأحوال بمجموعة صعبة.
ويرى القائمون على المنتخب ان الهزيمة الثقيلة أمام أوزبكستان 1-5 في آخر جولات التصفيات القارية التي اختتمت أخيرا في طشقند، التي انتزع خلالها منتخبنا بطاقة التأهل، تعد مؤشرا على حاجة “أزرق 23” لعمل كبير لتصحيح الكثير من الأمور الفنية، ما سيدفع الاتحاد لاستغلال كل أوقات “فيفا داي” لخوض أكبر عدد من المباريات إلى جانب تشكيل فرق رصد ومتابعة من المدربين الاسبان للتواصل بشكل مستمر مع اللاعبين ومتابعة أحوالهم مع أنديتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى