رياضة

أزمة حادة داخل جدران الإتحاد الكويتي للكرة الطائرة!

كتب أحمد العلكي :

كشفت صحيفة ” الراى ” الكويتية أن أزمة حادة تلوح فى الأفق داخل أروقة اتحاد الكرة الطائرة بسبب «بوادر انقلاب» من 6 أعضاء في مجلس الادارة على الرئيس حسين عاشور، عقب اعلانهم «عدم تعاون» ، نتيجة خلافات في وجهات النظر في ما يتعلق بنقاط وضعها «الستة» كمطالب في وجه عاشور، لتنفيذها او تعديلها.

وأشارت الصحيفة فى تقريرها المطول إلى أن الازمة فى طريقها للتصاعد بعدما رفض عاشور التوقيع على لائحة المطالب التي وضعها الأعضاء الستة، عقب اجتماع عاصف ومتشنج و«ماراثوني» لمجلس الادارة، في مقر الاتحاد الواقع بمبنى اللجنة الأولمبية الكويتية.
وتتلخص المسألة في ما صدر عن الاعضاء الستة بقولهم انه «استياء من نهج الرئيس في التعاطي مع مسائل أبرزها اعادة تشكيل لجان الاتحاد وغيرها»، ولم يستبعد مصدر من «الستة» أن تصل الامور الى حد اعادة تشكيل مجلس الادارة أو الاطاحة بالرئيس، وهو ما لا يمكن ان يتم إلا عن طريق عقد جمعية عمومية.

يذكر أن الاعضاء الستة، هم نائب رئيس مجلس الادارة عبدالهادي المطيري وأمين السر فوزي المعتوق وأمين الصندوق خلف الهاجري وأمين الصندوق المساعد طلال العدواني وعضوا مجلس الادارة نايف الخميلي وطارق العريفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى