مجالس

أسامة الشاهين يكرم المخترع فهد السهلي

كرم أمين سر مجلس الأمة النائب أسامة الشاهين، اليوم الأربعاء، المخترع الكويتي المهندس فهد سعد السهلي، بعد مشاركته عن طريق مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع بالمعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط، الذي نظمه النادي العلمي الكويتي بدعم ومشاركة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وجهات علمية أخرى.

وقدم المخترع السهلي خلال مشاركته، اختراعه المتمثل في جهاز التعقيم عن طريق أشعة UVA و سنتايزر، وحصل على شهادتين براءة اختراع، بجانب الميدالية الذهبية مع مرتبة الشرف التي تؤهله للمشاركة في معرض «جنيف» العالمي للاختراعات.

وقال النائب الشاهين إن المواهب الكويتية تستحق كل تقدير واحترام على المستوى الرسمي والمستويات الشعبية والأهلية، مبيناً بأن تكريم المخترع السهلي يأتي في إطار تشجيع الشباب الكويتي على تنمية قدراتهم وكفاءاتهم، باعتبارهم عماد مستقبل الكويت.

وهنأ الشاهين السهلي على حصول اختراعه على شهادتين براءة اختراع دوليتين بجانب الميدالية الذهبية مع مرتبة الشرف التي تؤهله للمشاركة في معرض «جنيف» العالمي للاختراعات، متمنياً له مزيداً من الاختراعات والابتكارات لرفع اسمه الكويت عالياً في المحافل الدولية كما كانت وستبقى دائماً.

 

 

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى