رياضةهاشتاقات بلس

أستون فيلا يطلب 80 مليون إسترليني للموافقة على رحيل جاك جريليش لمانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة “ ميرور “ البريطانية أن المصري ناصف ساويرس أحد ملاك أستون فيلا يطالب بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن نجم الفريق الدولي الإنجليزي جاك جريليش البالغ 24 سنة والمطلوب بقوة من فريق مانشستر يونايتد.

ويعتبر مانشستر يونايتد الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع نجم أستون فيلا، لكن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يعتبر أحد المعجبين بالنجم الإنجليزي الشاب.

وظل النجم الشاب وفيا لفريقه أستون فيلا، وساهم في عودتهم للدوري الإنجليزي الممتاز، وكان قريبا من الرحيل في صيف 2018 نحو توتنهام لكن ملاك الفريق أعاقوا الصفقة ومنعوا رحيله.

ويرغب النجم الشاب جاك جريليش في خوض تحد جديد مع فريق ينافس على الألقاب ويلعب في المنافسات الأوروبية خصوصا دوري أبطال أوروبا لضمان مكان دائم له في منتخب إنجلترا الأول، ولكنه يخشى تعنت ملاك فريقه مرة أخرى وحرمانه من الرحيل.

وحسب الصحيفة البريطانية فالمصري ناصف ساويرس أحد ملاك أستون فيلا ( يملك 55 في المائة من أسهم الفريق ) والمعروف بكونه رجل أعمال ناجحا يرغب في أن يضع مانشستر يونايتد مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن نجمه الشاب، وهو المبلغ ذاته الذي دفعه يونايتد للتعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجوير من ليستر سيتي قبل سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى