ترند

أصالة: انفصالي عن طارق العريان أصابني بأزمة نفسية (فيديو)

أعلنت الفنانة اصالة أنها كانت تعاني من أزمة نفسية، خلال الفترة التي شهدت إطلاق أغنية «شامخ». وأضافت «أصالة» خلال حوارها مع قناة «سكاي نيوز» أنها تلقت العلاج عن أطباء، وكانت في ظروف سيئة للغاية، مؤكدة أنها لم تكن بحالة مستقرة وهذه الأغنية كانت تعبر عن الحقيقة، وهذا جزء من شخصيتها.

 

وقالت أصالة إنها تأثرت بشكل كبير بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، مؤكدة أنها كنت متعلقة به كثيرا، وكانت تحبه.

https://www.facebook.com/SkyNewsArabia/videos/2896969777062232/?v=2896969777062232

وأوضحت الفنانة أصالة أنها لم تتأثر كونها أكثر من شارك من الفنانات بحفلات خلال موسم الرياض الماضى، مشيرة إلى أنها علاقة قوية وإنسانية مع الجمهور السعودى، وأنها سوف تبدأ العمل على ألبومها الجديد مطلع شهر مارس المقبل، وسوف يكون ألبوم خليجى.

 

وشهدت شهر يناير الماضى، إطلاق الفنانة أصالة لأغنية “شامخ”، والتى تقترب من 10 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”، وتقول كلمات الأغنية “حروف الصمت مكسورة فصدرى صوت يجرحنى.. بصرخة ما وصلت سمعى.. ولا حتى درت عنى.. تكسر فى عيونى الدمع.. بعد ما جمده عزى.. وصارت عزتى لنفسى.. هى أكثر ما يكسرنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرنى.. جروح و جارحى مسموح.. لا أشره  ولا احكى.. وإلا منى سمعت الجرح.. إذا بشكى يعاتبنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرنى.. وأنا مقدر عليه ادعى.. على غيره أنا بدعى.. وأنا حسبى على غيره.. ولو ما كان ظالمنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرنى”.

View this post on Instagram

‎فخورة جداً بمشاركتي في مبادرة تعتبر الاكبر من نوعها تحت رعاية وظل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتفاً لكتف مع الفنان العالمي ريد ون مساهماً ولو بجزء بسيط بنشر الأمل والحب والانسانية في العالم اجمع، وبدوري اشكر منظمين مبادرة صناع الامل على دعوتي وعلى جهودهم المثمرة، واشكر جميع طاقم العمل لكونهم الركيزة الاساسية لنجاح هذه المبادرة الانسانية والخيرية الملهمة التي توثر بشكل ايجابي وتبث وميض الامل على كافة المجتمعات، معاً نصنع الامل ونبني الانسان ونحتفي في اصحاب العطاء في عالمنا العربي. ‏@arabhopemakers ‏ Produced by @redone Director @hussein_saleem03 ‏@fayez_alsaeed @fayezsound ‏Production Manager @khaledabzenah ‏ Dop @montydecinemat ‏ Art dirctoer & assistant director @mohammadeid142 ‏@miracle730 ‏@hayaamohd ‏@ali_kallout ‏@rafifazaa

A post shared by Assala (@assala_official) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى