ترند

أصالة تتجاهل تحذيرات «كورونا» وتقيم احتفال صاخب بعيد ميلاد والدتها الـ70

احتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد والدتها الـ70 وسط تواجد عائلي كبير وكذلك بعض المقربين من أسرتها في مشهد اعتبره البعض عدم التزام  بالتحذيرات التي تم الإعلان عنها بسبب انتشار فيروس كورونا.

أصالة تحتفل بعيد ميلاده والدتها الـ70

 

نشرت الفنانة أصالة بعض الفيديوهات عبر خاصية “الاستوري” في حسابها على “انستجرام” أثناء احتفال عائلتها بعيد ميلاد والدتها الـ70، وذلك بتواجد كل من شقيقها أنس نصري وأبنائها شام وخالد الذهبي وآدم وعلي العريان، وقامت أصالة بعمل الميك أب لوالدتها وتغزلت في جمالها فقالت: “أمي الجميلة اليوم أنا عملت لها الميك أب، كل سنة ووالدتي بخير ما في أحلى من أمي يبعد الشر عنك، أنا اليوم معجبة بها”.

أصالة تتجاهل تحذيرات “كورونا”

 

الفيديوهات التي نشرتها أصالة أثارت موجة تساؤلات واسعة وتحديدا أن الفيديو لم تظهر فيه فقط عائلة الفنانة السورية بل أيضا ظهر فيها بعض المقربين منها والذي يبدو أنهم لا يقيمون معها في المنزل مما أظهر عدم التزام أصالة بالتحذيرات التي تم الإعلان عنها خلال الأيام الماضية والتي على رأسها منع التجمعات وأيضا عدم المصافحة التي تمت بشكل متواصل داخل عيد الميلاد من قبل بعض الضيوف.

View this post on Instagram

الحساب برعاية زيت الشعر الافغاني {{نيوهير}}🌷 تبدأ النتايج بالضهور من أول اسبوعين باذن الله💜 توصيل فوري الى جميع المدن 🇸🇦 مندوب توصيل الى باب البيت والدفع عند الاستلام🌷 للطلب واتساب♦0507554160♦ للطلب انستقرام 👇🏻 @_4.4n @_4.4n @_4.4n توصيل لجميع الدول #السعوديه #قطر #الامارات #الكويت #سلطنة_عمان #العراق #اليمن #البحرين #الأردن #ليبيا #السودان. . للتواصل من خارج السعودية👈🏻 00966507554160 تابعوني على الانستقرام وشوفو تجارب الزبائن 👏🏻👏🏻 @_4.4n @_4.4n @_4.4n

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa) on

أصالة تنضم لتحدي الخير مع النجوم

 

الفنانة أصالة قد انضمت منذ أيام إلى حملة “تحدي الخير” التي انطلقت بين النجوم من أجل مساندة الأسر المتضررة بسبب انتشار فيروس كورونا ومحاولة مساعدتها بتقديم الدعم والتكفل بها خلال هذه الفترة الحرجة من انتشار المرض، حيث قالت أصالة: “أنا قبلت التحدي من عمرو يوسف وسوف أتكفل بـ100 أسرة”، بينما اعلن شقيقها انس نصري عن انضمامه للحملة أيضا وتكفله بـ50 أسرة.

يذكر أن الفنانة أصالة قد أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير 2020، بينما شاركت خلال شهر فبراير الماضي في العديد من الفعاليات الفنية في أكثر من دولة عربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى