ترند

أصالة تحرز تفوقا افتراضيا على أنغام بعد اشتعال المنافسة بينهما

يبدو أن منافسة حامية تدور في الكواليس بين المطربة السورية أصالة نصري، والمطربة المصرية أنغام، في ظل إعلان الأخيرة الانتهاء من ألبومها الخليجي الجديد في التوقيت ذاته الذي أعلنت فيه أصالة عن تفاصيل ألبومها الخليجي أيضًا وكشفها عن موعد طرحه.

ولاحظ الجمهور أن أصالة هي من سبقت أنغام بساعتين عند الإعلان عن ألبومها؛ ما جعل الجمهور يفسر أن أنغام، تعمدت إشعال المنافسة مع أصالة التي وقبل إعلان تفاصيل ألبومها بأيام أثارت ضجة بحذف جميع منشوراتها من حسابها في موقع “إنستغرام”، الأمر الذي جعل الجمهور يهتم بما أعلنته.

واستطاعت أصالة إحراز تفوق “افتراضي” على حساب أنغام، بعدما تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن المغردون في موقع “تويتر” هاشتاغا بعنوان #اصاله والذي سرعان ما وصل للتريند السعودي وتفاعل عليه آلاف المتابعين، وسط تأكيد على انتظار ألبوم أصالة الخليجي التي جذبت حماسة الجمهور لها من خلال الترويج للألبوم بنشر مقاطع من كلمات الأغاني عبر حسابها في موقع “تويتر”.

وتعود القصة إلى مفاجأة أصالة للجمهور بالتفاعل مجددا عبر حسابها في “إنستغرام”، ونشر صورة حديثة لها مؤكدة من خلالها أن مولودها الجديد ألبوم “لا تستسلم”، أخذ من وقتها وروحها معلنة أنها تعود من خلاله للعمل مع روتانا، وأوضحت في رسالة مطولة أنها ممتنة لثقة ودعم الجمهور لها.

ومما جاء في منشور أصالة: “قلبي يصلّي حامدا نعمة المحبّة والاحترام، أُصلّي امتنانا لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دوما في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلامّ، هذا العمل بالذّات، هو روحي متجسّدة، هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة”.

وختمته بقولها: “أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغالية بأهلها الأصدقاء الأحبّة والأُوَلِ من الدّاعمين لي منذ بداياتي وأصحاب الفضل روتانا، لمّ يتوانَ أحد منّا بمجهود أو وقت مهما بلغ لإتمام هذا العملّ ليرسو في حضن الإتقان، ويبقى الفنّ الطريق الأوحد إلى سكنى قلوبكم بعد أن أحيت قلبي”.

المصدر: mz-mz.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى