ترند

أصالة تروّج لألبوم “لا تستسلم” على طريقة عبدالمجيد عبدالله

كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن اعجابها بطريقة المطرب القدير عبدالمجيد عبدالله للترويج لأغانيات ألبومه الجديد عبر نشر مقاطع من كلماتها عبر حسابه بموقع تويتر، مؤكدة أنها قررت اللجوء للطريقة نفسها للترويج لأغنيات ألبومها الجديد «لا تستسلم» المقرر طرحه قريبا باللهجة الخليجية.

وأكدت أصالة، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، رغبتها في تقليد المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله، وذلك عن طريق كتابة بعض الكلمات والأبيات الشعرية من أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه قريبا، حيث قالت مغردة «من منطلق محبتي واحترامي وتعلقي بالفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله.. قررت قلده واعمل متل ماعم يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات من أغنيات ألبومي القادم لا تستسلم.. شكرا مجيدنا على الفكرة، ورد عليها عبدالمجيد عبدالله: حبيبتي أصولة موفقة فالبومك اللي متأكد أنه أكثر من رائع اختياراتك تشبهك صوت الماس ما يقدم إلا الماس».

وبدأت اصالة بالفعل حملتها الترويجية بتغريدة قالت فيها: الخيانة شكلها عندك وراثه وأنا طلّقت غرامك بالثلاثة.. (يوم لي) قوس.

وأعقبتها بتغريدة أخرى كتبت فيها: سلاحي إنت وأنا اللي بالهوى سيفك، سوا لوكنت عندي أو حضر طيفك، (لا تستسلم) سعود محمد العبدالله الفيصل.

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى