ترند

أصالة توجه رسالة لجمهورها بعد وصول “بنت أكابر” لـ100 مليون مشاهدة

وجهت الفنانة أصالة نصري، الشكر لجمهورها، بعد وصول عدد مشاهدات أغنيتها “بنت أكابر” الى100  مليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

ونشرت أصالة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام من الأغنية وكتبت: “شكراً لعظيم اهتمامكم وحلاوة محبّتكم وجميل ثقتكم .. لا تُسعفني الكلمات لأعبّر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤوليّه الّتي تجعلني أحلم وأنا أحقّق حلمًا .. من أجل أنّ أستحق هذه المحبّة المكلّلة بالثّقة والفيّاضة بالحنان .. كنتمّ معي كالمخلصين منّ أهلي وبارّين كأبنائي .. بكلّ ما أنا عليه أشكركم لأنّي بفضل الله وفضلكم منّ بعد أنا سأواصل”.

الأغنية من كلمات ابو نعمة، ألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، أما الفيديو كليب فهو من إخراج أدهم الشريف، تم تصويره في مناطق صحراوية متعددة من جمهورية مصر، ابرزها وادى الريان والبحيرة السحرية وقرية النزلة بمحافظة الفيوم المصرية. وتم اطلاق الكليب في ابريل 2019.

الاغنية التي جاءت باللهجة الصعيدية، تميّزت بإيقاع رائع زاد من جمالها وقرّبها اكثر الى المستمعين حيث دخلت الى اذهانهم بسهولة وباتوا يرددونها رغم أنه لم يمر وقت كبير على اطلاقها.

أما الفيديو كليب فقد أطلت فيه أصالة بشخصية البدوية، حيث نجحت في تنسيق ملابسها مع جو مكان التصوير ومضمون الأغنية، فكانت متألقة من ناحية اختيار الملابس والمكياج الملفت وتصفيفة الشعر التي أبرزت جمال أصالة ورونقها.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى