ترند

أصالة تُنهي 2020 بحذف أقسى صورة عليها

قامت الفنانة السورية أصالة نصري بحذف صورة طليقها المخرج طارق العريان حبيبته مع المودل الشابة نيكول سعفان، التي وصفتها بـ”أقسى صورة”.

وكانت أصالة قد نشرت الصورة التي ظهر فيها العريان مع سعفان وهما يحتفلان بالكريسماس قبل أيام، وكان هذا الظهور هو الأول بين الثنائي منذ أن قيل أنهما يعيشان قصة حب، وأن أصالة انفصلت عن زوجها بسببها قبل عام.

وكتبت أصالة على صورة العريان وسعفان: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس”.

وأضافت: “في شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وقال متابعون إن الفنانة السورية أرادت أن تبدأ عام 2021 بشكل جديد بعيدًا عن أية أزمة وقعت فيها، كما أنها أرادت أن تفتح صفحة جديدة وهذا ما بدا واضحًا من خلال رسالتها التي تحدثت فيها بمناسبة نهاية العام الجديد.

وفي وقت سابق من اليوم نشرت أصالة صورة بالألوان الوردية، أرفقتها برسالة قالت فيها: “مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي .. حتماً غداً أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..” وأضافت:”في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد .. يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان .. أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..” وختمت “كلّ عام والطيّبون بخير”.

المصدر: mz-mz.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى