ترند

أصالة والمهندس والجسمي والعبداللات يجتمعون بـ”العلالي”

بعد أيام من التشويق الفني والجماهيري، لاجتماعه مع نجوم الغناء العربي: أصالة نصري، ماجد المهندس، حسين الجسمي، أطلق الفنان عمر العبداللات، أغنية “بالعلالي”، بمثابة هدية إلى العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والشعب الأردني بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش، وتسلمه سلطاته الدستورية.

العمل الذي أنتجه الفنان عمر العبداللات، هو من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار، وألحان عمر العبداللات، وتوزيع موسيقي حاتم منصور، وطرح بشكل رسمي، وأصبح متوفراً للاستماع والمشاهدة، عبر المنصات الموسيقية والإذاعات والصفحات الرسمية للفنان عمر العبداللات، وعبر منصات “يوتيوب” وصفحات مواقع التواصل.

ويعد اجتماع أربعة نجوم بحجم المهندس وأصالة والجسمي والعبداللات، في عمل غنائي واحد، مهدى للشعب الأردني، دلالة كبيرة على محبة وتعاضد الشعوب العربية مع بعضها البعض، ووقوفها معاً في مناسباتها الوطنية والشعبية.

وعبر الفنان العبداللات عن سعادته بمشاركة الكوكبة الفنية المميزة من إخوانه النجوم العرب في هذا العمل الفني موجهاً لهم رسالة شكر وامتنان على مشاركتهم وجهودهم الطيبة وحرصهم على المشاركة محبةً في الأردن وقائدها وشعبها، كما عبر عن سعادته بمرور 25 عاماً على تولي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، مشيرًا إلى أنه أقل شيء يمكن أن يقدّمه لبلاده في هذه المناسبة الوطنية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى