رياضة

“أغلى رباط حذاء”.. لامبارد يعود لعقوباته الغريبة في إيفرتون

أعاد فرانك لامبارد مدرب إيفرتون الإنجليزي الجديد إلى الأذهان نظام الغرامات الصارم الذي كان يفرضه على لاعبي فريقه السابق تشيلسي.

وعرف عن لامبارد، الذي ترك تدريب تشيلسي مطلع العام الماضي 2021، تطبيق نظام صارم وغريب على لاعبي فريقه يخص الغرامات والعقوبات، وهو ما تسبب وقتها في غضب نجوم البلوز.

صحيفة “الصن” البريطانية كشفت في تقرير لها أن لامبارد عاد ليمارس نفس النظام الصارم في إيفرتون مع لاعبي التوفيز، وقرر وضع نظام للغرامات يوقع على اللاعبين غير الملتزمين.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن لامبارد قرر تغريم لاعب، لم يذكر اسمه، بسبب التوقف عن المران لربط رباط الحذاء الذي انحل منه.

وعلق مصدر من داخل النادي على الغرامة غريبة الأطوار قائلاً لصحيفة “الصن” : “قد يكون هذا أغلى رباط حذاء في التاريخ، لكن الفريق كله يعلم أن عليه الالتزام بالقواعد”.

وبحسب المصدر فإن هناك لاعبين كانوا يفضلون بعد المباريات عدم العودة مع الفريق لكن ذلك تغير حاليا ويؤدي للعقوبة، حيث رأى لامبارد أن “هناك نقصا في الانضباط داخل الفريق، والغرامات ستساعد في لم الشمل وجعل إيفرتون يتقدم من المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي”.

لاعب أخر تم تغريمه لوصوله متأخرا لاجتماع ما بعد الغداء، حيث طلب منه لامبارد ترك المبلغ المالي الذي سيتغرمه في صباح اليوم التالي، وهو 1000 جنيه إسترليني بحسب اللائحة.

قائمة الغرامات التي أقرها لامبارد تتضمن 2000 جنيه إسترليني لمن يستخدم هاتفه الجوال خلال اجتماع أو خلال الغداء، و5 آلاف على اللاعب الذي يرفض استقلال حافلة الفريق بعد المباريات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى