رياضة

أغنية جديدة لنجم ليفربول محمد صلاح

يبدو أن الأداء المتميز الذي يقدّمه النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، في الموسم الراهن، والحديث عن تجديد عقده، دفع جماهير النادي إلى إطلاق أغنية جديدة تعبّر فيها عمّا تريده وتوصّل الرسالة الى الإدارة بطريقة مختلفة.
تقول كلمات الأغنية التي انتشرت على مواقع التواصل: «المصري الأنيق هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنكليزي».

وجاءت الأغنية بعد الفوز الكبير لليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، والتي شهدت تألق صلاح بتسجيله ثلاثية (هاتريك).
وتزداد الضغوط على إدارة الـ«ريدز» وملاكه من جماهير النادي التي تُطالب بتجديد عقد صلاح وتلبية طلباته المالية، لأنه «أفضل لاعب في العالم راهناً».
ومن بين هؤلاء، المدرب والقائد السابق لليفربول، الأسكتلندي غرايام سونيس، الذي طالب الإدارة بعدم التفريط بصلاح، والعمل على تجديد عقده الذي سينتهي بعد أقل من عامين.
وكانت تقارير تحدثت عن أن صلاح يرفض حتى الآن التوقيع على عقد جديد، ما لم يتضمّن بنداً يحدد راتبه الأسبوعي بنحو 500 ألف جنيه إسترليني، علماً أنه يحصل راهناً على 200 ألف.
وذكر صلاح، في مقابلة مع شبكة «سكاي سبورتس»، أنه يودّ أن يُنهي مسيرته في الـ«ريدز»، مضيفاً أن الأمر ليس في يده بل يعود إلى الإدارة.
وهنا يقول سونيس في مقالة له: «لن أتكهن بما يطلبه صلاح، لكن يجب على ليفربول أن يُلبي ما يريده»، وختم: «من مصلحة الإدارة أن تدفع له قدر ما تستطيع من الأموال، وكذلك من مصلحة صلاح البقاء في هذا النادي الذي شهد فيه تألقه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى