تكنولوجياهاشتاقات بلس

أفضل التطبيقات والمواقع لتحميل فيديوهات TikTok

يمكن مشاركة مقاطع فيديو TikTok بسهولة باستخدام الزر المناسب بجوار الفيديو نفسه، واستخدامه للوصول فورًا إلى WhatsApp وتحديد الدردشة أو المجموعة التي تريد مشاركته.

بالإضافة إلى المشاركة يمكننا أيضًا تنزيل الفيديو من TikTok في الذاكرة الداخلية، لحفظه والحفاظ عليه. ونستعرض في السطور التالية أفضل 5 تطبيقات ومواقع لتحميل الفيديوهات من منصات التواصل الاجتماعي.

1_ Video Downloader

أفضل تطبيق يمكن استخدامه على الهاتف لتنزيل مقاطع فيديو TikTok هو  Video Downloader وهو متاح فقط لأجهزة Android.

بمجرد تنزيل هذا التطبيق، كل ما يتعين عليك فعله هو الانتقال إلى تطبيق TikTok والضغط على ار مشاركة واستخدام نسخ الرابط والخروج؛ ثم تفتح تطبيق Video Downloader على الهاتف وسيتم لصق فيديو TikTok تلقائيًا، مما يتيح لك إمكانية تنزيله بالضغط على الزر تنزيل ثم على تنزيل مقاطع الفيديو .

يدعم التطبيق أيضًا روابط الفيديو من Instagram Reels وروابط الفيديو من Facebook وX/Twitter.

2_  Tik Share

يمكن لمالكي iPhone تنزيل مقاطع فيديو TikTok باستخدام تطبيق Tik Share المتاح للتنزيل مجانًا.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية؛ كل ما عليك فعله هو استخدم الرابط المنسوخ من تطبيق TikTok ولصقه في التطبيق حتى تتمكن من تنزيله. بالإضافة إلى التنزيل، فهو يسمح لك بجدولة منشورات TikTok. وذلك للحصول على تحكم أكبر في المحتوى المعاد نشره

3_ SnapT

إذا كانت التطبيقات لا تلبي احتياجاتنا، فيمكننا دائمًا فتح متصفح الويب من الهاتف والاتصال بموقع تنزيل الفيديو مثل SnapT المُحسّن لتنزيل مقاطع الفيديو من TikTok.

للمتابعة نفتح الموقع على جوجل كروم حول Apple Safari، نلصق رابط فيديو TikTok في حقل النص (يمكنك أيضًا الضغط على الزر لصق )، ثم نضغط على تنزيل ونفتح الفيديو الذي تم تنزيله، مع الحرص على استخدام فيديو مشغل أو تطبيق يدعم جميع تنسيقات الفيديو (مثل VLC القابل للتنزيل لنظامي Android و iPhone ).

4_ SaveTik.co

موقع آخر صالح لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بسرعة وأمان هو SaveTik.co الذي يمكن إدارته مرة أخرى بسهولة من أي متصفح ويب مدمج في الهاتف.

بعد لصق رابط فيديو TikTok، نفتح الموقع، ونضغط على أيقونة الحافظة ( Paste o Paste ) وأخيراً نضغط على Download لبدء تنزيل الفيديو المختار، حتى بدون علامة مائية.

5_ بوت تنزيل فيديو TikTok (Telegram)

تعمل روبوتات Telegram بشكل جيد لتنزيل مقاطع فيديو TikTok، حتى بدون علامات مائية. أفضل روبوت يمكننا استخدامه هو TikTok Video Downloader Bot الذي سيتم إضافته مباشرة بعد تثبيت Telegram على هاتفنا .

من خلال النقر على الرابط المشار إليه، سيتم فتح صفحة ويب حيث تحتاج فقط إلى الضغط على ” إرسال رسالة” ثم على “ابدأ ” للبدء في تحديد اللغة الإنجليزية كلغة.

لتنزيل مقطع فيديو، الصق رابط فيديو TikTok في دردشة الروبوت وقم بالتأكيد؛ بعد بضع ثواني سنرى الرابط المستخرج، فقط اضغط على تحميل بدون علامة مائية لبدء التحميل مباشرة في الدردشة.

بمجرد ظهور الفيديو كمحتوى في الدردشة (يمكننا أيضًا معاينته في Telegram) نضغط على النقاط الثلاثة في أعلى يمين الفيديو ونضغط على Save to Gallery about are Save us download لحفظه في الهاتف ذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى