منوعات

أفضل 10 شركات طيران لعام 2020

حصدت شركة طيران «إير نيوزيلندا» لقب أفضل شركة طيران لعام 2020، وفقاً لشركة «إيرلاين ريتينغز»، وهي وكالة تصنف سلامة الطيران، ومقرها أستراليا.

وتقول الشركة إن الأداء الذي حققته «إير نيوزيلندا» في تسجيل الأرقام القياسية والابتكارات، ناهيك بسجل السلامة وتحفيز الموظفين، يستحق الفوز بهذا اللقب، وفقاً لتقرير نشره موقع شبكة «سي إن إن».

واستعادت شركة «إير نيوزيلندا» المركز الأول من الخطوط الجوية السنغافورية التي فازت العام الماضي، وتعدّ هذه المرة السادسة التي ينال فيها الطيران النيوزيلندي هذا اللقب.

وتعطى جوائز «إير أكسيلانس أواردز» لأفضل شركات الطيران في العالم، وتسلط الضوء على أكبر صالات الطيران وأرقى كابينة بالدرجة الأولى ووسائل الترفيه الأكثر إثارة على متن الطائرة.

ويقول جيفري توماس، رئيس تحرير موقع «إيرلاين ريتينغز»: «في تحليلنا، احتلت شركة الطيران النيوزيلندية المرتبة الأولى في معظم معايير التدقيق لدينا، وهو أداء رائع خصوصاً أنها تواجه شركات طيران ذات موارد وأحجام أكبر».

وأشار توماس لـ«سي إن إن ترافل» إلى أنه «في السنوات العشر الماضية، خفضت شركة الطيران من حرق الوقود، وبالتالي انبعاثات الكربون بنسبة 22 في المائة تقريباً».

وأضاف: «كانت شركة الطيران رائدة في عدد من المبادرات الصناعية المهمة مثل الوقود الحيوي ومسارات الطيران الأكثر كفاءة بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات على الأرض مثل السيارات الكهربائية».

وفيما يلي لائحة الشركات الأفضل بالعالم لعام 2020:

1. الخطوط الجوية النيوزيلندية.

2. الخطوط الجوية السنغافورية.

3. آول نيبون إيرويز.

4. كانتاس.

5. كاثي باسيفيك.

6. طيران الإمارات.

7. فيرجن أتلانتيك.

8. إيفا اير.

9. الخطوط الجوية القطرية.

10. فيرجن أستراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى