ترندهاشتاقات بلس

أفلام أمريكية تواجه «حظر كورونا» بالعرض المنزلي

أعلنت شركة “وارنر براذرز” طرح فيلم “The Way Back” رقميا عبر الإنترنت للعرض المنزلي بعد القرارات الخاصة بحظر التجمعات ودور العرض السينمائي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتم طرح الفيلم في 6 مارس/آذار الجاري، وحقق 13.6 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، وسيكون الفيلم متاحا، الثلاثاء، للشراء عند الطلب مقابل 19.99 دولار.

“The Way Back” هو فيلم درامي رياضي من إخراج جافين أوكونور، وسيناريو براد إنجيلسبي، وبطولة بن أفليك، المادريجال، ميشيلا واتكينز، وجانينا جافانكار، ويدور حول عامل بناء كحولي تم تعيينه ليصبح مدربا رئيسيا لفريق كرة السلة في المدرسة الثانوية التي اعتاد أن يحضرها.

وأعلنت شركة “سوني” أيضا أنها ستطرح فيلم الممثل الأمريكي فان ديزل Bloodshot، المتاح حاليا في دور العرض، بنفس الطريقة ليصبح متوفرا عند الطلب رقميا هذا الأسبوع.

و”Bloodshot” كان مفترضا أن يكون الأول في سلسلة أفلام تسعى للاستفادة من جاذبية النجم في الصين، لكنه طرح 13 مارس/آذار، وهو ذروة توقيت الحجر الصحي وإغلاق المسارح في بكين، ما تسبب في خسائر فادحة.

وكانت شركة “يونيفرسال بيكتشرز” قالت إنها ستصدر فيلم الرسوم المتحركة القادم “Trolls World Tour” في المسارح إن ظلت مفتوحة، ورقميا منذ 10 أبريل/نيسان المقبل.

 

يذكر أن أزمة انتشار فيروس كورونا اضطرت شركة “ديزني” إلى تأجيل فيلم “Mulan” من 27 مارس/آذار الجاري إلى موعد لم يحدد بعد.

وبالمثل فعلت “MGM وUniversal” بتأجيل أحدث أفلامها لجيمس بوند بعنوان “No time to die”، من أوائل أبريل/نيسان إلى أواخر نوفمبر/كانون الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى