رياضةهاشتاقات بلس

“ألابا” يُعلق على قرار بايرن ميونخ بسحب العرض المقدم لتجديد عقده حتى صيف 2021

أظهر ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، رد فعله بعد إعلان بايرن ميونخ، سحب العرض المقدم له بشأن تجديد تعاقده، الذي سينتهي في صيف 2021.

إعلان النادي البافاري جاء على لسان رئيسه هربرت هاينر، الذي أكد أن ممثلي اللاعب لم يوافقوا على العرض الأخير، لرغبتهم في تحسينه، مما أدى لسحبه من قِبل البايرن.

وبسؤاله عن رأيه في تصريح هاينر، أجاب ألابا في تصريحاته لوسائل إعلام ألمانية: “لقد شعرت بالإحباط، لأنني قرأته مثلكم عبر وسائل الإعلام، ولا يمكنني التفكير حاليًا فيما هو قادم”.

وسُئل ألابا عما إذا كان يستبعد البقاء في النادي، بعد سحب عرض التجديد، فأجاب: “أنا مستمتع حقًا بكوني لاعبًا في بايرن، أشعر بسعادة بالغة لأنني جزء من هذا الفريق”.

وأكمل :”لا يمكنني قول أي شيء عما ستؤول إليه الأمور مستقبلًا، لأنه لم يتحدث معي أي مسؤول بشكل رسمي، لذا من الصعب التنبؤ بما سيحدث”.

وعلق صاحب الـ 28 عامًا على الانتقادات الموجهة له بشأن مماطلته في تجديد العقد، حيث قال :”متفهم لرؤيتكم للوضع من الخارج سواء كإعلاميين أو مشجعين، لكني لدي منظور مختلف كليًا حول هذا الأمر”.

واعترف ألابا بأنه لم يستطع اتخاذ قرار بعد المحادثات الأخيرة مع إدارة النادي بشأن التجديد، لكنه أبدى استياءه من تصرف النادي بالبوح بالأمر لوسائل الإعلام.

واستطرد :”كنت أفضل إبقاء الأمر وتلك المناقشات بيننا، لكنني تفاجأت بهذه الأنباء، وما يمكنني تأكيده هو أن كافة المبالغ والأرقام التي أشيعت في وسائل الإعلام ليست صحيحة، وما آلمني هو عدم إنكار المسؤولين أو نفيهم لها”.

ونفى النجم النمساوي، دخوله في محادثات مع فريق آخر طوال الفترة الماضية، معللًا ذلك بقوله: “أولويتي دائمًا هي البقاء داخل بايرن ميونخ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى