منوعات

ألقي رسالته في زجاجة بشواطئ بوسطن وتلقى الرد من فرنسا بعد 9 سنوات

في السنة الثانية بجامعة سوفولك في الولايات المتحدة، إنه وضع الرسالة داخل زجاجة قديمة وألقى بها في المياه عند شاطئ لونج بيتش في مدينة الصيد القديمة الخلابة روكبورت، شمال بوسطن، في أغسطس/آب 2010.

وذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية أن والد فريدينبرج بعث برسالة إلى ابنه يقول له فيها إنه تلقى الرد على رسالته القديمة من شخص يدعى “جي دوبوا” الذي عثر على الزجاجة على أحد شواطئ الساحل الأطلسي جنوب فرنسا في 10 أكتوبر/تشرين الأول من هذا العام.

وفي رسالة فريدينبرج، 19 عاما، كتب بخط طفولي عن الأشياء المفضلة لديه مثل التفاح والشاطئ والفضاء الخارجي، وأنه يحب اللون الأزرق والحيوانات والسيارات، كما طلب من الشخص الذي يعثر على رسالته أن يبعث له بالرد.

ونشر الشاب الأمريكي صورا لرسالته القديمة، التي على ما يبدو أن الشخص الذي عثر عليها بعث بها مع رسالته الجديدة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالإضافة إلى صور للرسالة الجديدة التي تسلمها من دوبوا الصديق الغامض الذي لا يعرف ما إذا كان شابا أو فتاة.

وجاء فيها: “مرحبا. عثرت على رسالتك في أحد شواطئ فرنسا بين كونتيس وميميزان الذي يبعد نحو ساعة ونصف الساعة بالسيارة عن شمال بياريتز القريبة نسبيا من جبال البرانس والحدود الإسبانية”.

وأشارت الرسالة الجديدة إلى أن الرسالة القديمة سافرت نحو 6 آلاف كيلومتر واستغرقت 9 سنوات لتصل إلى مكانها الأخير. كما تضمنت خريطة وضع فيها دائرة حمراء صغيرة تحدد مكان الشاطئ الفرنسي الذي عثر عليها فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى