رياضة

ألكاراز يطيح بالروسي ميدفيديف ويبلغ نهائي «ويمبلدون للتنس»

تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز إلى نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس بعد الاطاحة بالروسي دانييل ميدفيديف من نصف النهائي.

وتغلب الإسباني ألكاراز على دانييل ميدفيديف بنتيجة 3-1 في عدد المجموعات، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات نصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس.

وبذلك يتأهل ألكاراز إلى نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس للمرة الثانية تواليا، بعد أن فاز باللقب في العام الماضي على حساب نوفاك دجوكوفيتشوسيلتقي ألكاراز في نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس مع الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي والتي تجمع بين الإيطالي لورنزو موسيتي المصنف 25 عالميا مع الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف رقم 2 عالميا.

وافتتح الروسي دانييل ميدفيديف المباراة بالفوز بالمجموعة الأولى 7-6 (7-1)، بعد أن تعادل الثنائي ميدفيديف والكاراز بنتيجة 6-6 في المجموعة ليتم اللجوء إلى التاي بريك الذي حسمه الروسي ميدفيديف لصالحه بنتيجة 7-1.

وعادل ألكاراز النتيجة بعد أن حسم المجموعة الثانية لصالحه بنتيجة 6-3،ثم واصل ألكاراز تفوقه في المباراة وحسم المجموعة الثالثة بنتيجة 6-4 ليتقدم في المباراة بنتيجة 2-1 في عدد المجموعات.

قبل أن يحسم ألكاراز المباراة لصالحه بعد الفوز بالمجموعة الرابعة بنتيجة 6-4، ليفوز بالمباراة بنتيجة 3-1، واستغرقت المباراة ساعتين و55 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى